نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتمييز شبكة نداء قطاع السجون الافراج عن 1118 سجين في العفو الرئاسي الجديد 2018 اٍسماء السجناء المشمولين بالعفو الرئاسي حيث يبحث العديد من اهالي السجناء عبر الشبكة العنكبوتية عن قطاع السجون الافراج عن 1118 سجين في العفو الرئاسي الجديد 2018 اٍسماء السجناء المشمولين بالعفو الرئاسي ودائما ليس هناك نتائج او تكون نتائج مضللة لهذا نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتمييز قطاع السجون الافراج عن 1118 سجين في العفو الرئاسي الجديد 2018 اٍسماء السجناء المشمولين بالعفو الرئاسي.

واصل قطاع السجون بإشراف اللواء زكريا الغمري مساعد وزير الداخلية للسجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة ، حيث إنتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على ( 395 ) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم وإنتهت أعمالها إلى الإفراج عن (723) نزيلاً إفراجاً شرطياً.. بإجمالى (1118) مفرج عنهم .

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل أساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع