هيكتور كوبر يتولى تدريب المنتخب السعودى خلفاً الأرجنتيني بيتزي

هيكتور كوبر مدربا للمنتخب الاخضر بعد انتهاء مباريات كاس العالم التى خرجت منها السعودية من الادوار الاولى بنتائج مخيبة وقد انتشرت العديد من الاخبار عن تولي المدرب هيكتور كوبر تدريب المنتخب السعودي خلفا للمدرب الحالي بيتزي والذى قدم اداء سئ مع المنتخب السعودي في كأس العالم تلقى خلالها هزيمتين في المباريات التمهيدية لكأس العالم.

كشفت تقارير فضائية نقلتها قناة dmc الفضائية المصرية عبر برنامج “المدرج” عن أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اتفق مع الأرجنتيني هيكتور كوبر لقيادة الأخضر السعودي في الفترة المقبلة، مشددة على أن الاتفاق قد تم بالفعل تبقت بعض الرتوش الصغيرة لتوقيع العقد .

وينتهي عقد الأرجنتيني كوبر مع الاتحاد المصري لكرة القدم بنهاية مشاركات مصر في المونديال الحالي، إذ من المتوقع أن تكون مباراة المنتخب المصري أمام الأخضر السعودي هي المباراة الأخيرة للمدرب مع الفراعنة .

وواجه الأرجنتيني كوبر، انتقادات لاذعة من قبل الجمهور المصري على خلفية خروج الفراعنة من الدور الأول للمونديال عقب خسارته في المباراتين اللتين لعبهما.

نفس الأمر يتعلق بالجمهور السعودي الذي وجّه انتقادات عنيفة للأرجنتيني بيتزي بسبب تردي المستوى الفني للأخضر في المونديال وخروجه هو الآخر من الدور الأول بعد هزيمته أمام روسيا والأوروغواي .

يذكر ان هيكتور كوبر استطاع الصعود بالمنتخب المصرى الى كأس العالم بعد غياب 28 عاما ولكن الاداء السئ ظهر فى المونديال العالمى فقد خسر المنتخب المصري مباراتين في البطولة وخرج برفقة السعودية من البطولة وتبقى المباراة التى تقام اليوم بين الفريقين.