عاجل الزمالك يتعاقد مع المهاجم المغربى حميد أحداد  ب 22مليون جنيها

أصبح المغربى حميد أحداد مهاجم الدفاع المغربى أحدث المنضمين لنادى الزمالك، بعد استلام مسئولى النادى الأبيض، العقد الثلاثى الموقع من جانب مسئولى النادى المغربى واللاعب وفى التقرير التالى نستعرض أبرز تفاصيل الصفقة التى أتمها مسئولى قلعة ميت عقبة لدعم خط هجومه فى الموسم الجديد حيث بدأ التفاوض بتوكيل محمد العاصى وبلال نظير وكلاء اللاعبين بالسفر إلى المغرب للتفاوض حولها ثم استقدام اللاعب إلى القاهرة وعقده جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى لإتمام التفاوض حول عقده قبل أن يتم مؤخرا التواصل مع ناديه بإبرام الاتفاق النهائى الذى نستعرض الأمور حوله فى التقرير التالى.

حميد أحداد مع بلال نظير وكيل اللاعب حميد أحداد مع بلال نظير وسيط فى الصفقة

مليون و400 ألف دولار قيمة الصفقة

جاء اتفاق مسئولو الزمالك مع نظرائهم بالدفاع المغربى أن تكون الصفقة مقابل مليون و400 ألف دولار، بعد فترة من المفاوضات حول المقابل الذى تمسك الدفاع المغربى أن يكون مليون و500 ألف دولار قبل أن يتم تخفيضه بقيمة 100 ألف دولار فى النهاية ليصبح مليونا و400 ألف دولار.

حميد أحداد

طريقة سداد قيمة الصفقة

كما طلب مسئولو الزمالك من مسئولى الدفاع، أن يكون سداد الصفقة بالتقسيط على دفعتين ويتم إرسال الدفعة الأولى المقدر بـ700 ألف دولار الأحد المقبل، من أجل إرسال البطاقة الخاصة باللاعب لقلعة ميت عقبة وهو ما وافق عليه مسئولو الدفاع الجديدى.

قيمة عقد اللاعب ومدته

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن المغربى حميد أحداد سيتقاضى من النادى الأبيض فى الموسم الأول 300 ألف دولار وأن مدة العقد 4 سنوات.

توقيع حميد أحداد توقيع حميد أحداد

أحداد فى القاهرة خلال ساعات للانضمام للزمالك

كما أعلن الموقع الرسمى لنادى الزمالك فى الساعات الماضية، أن حميد أحداد سيصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة للانضمام لصفوف الفريق الأبيض.