تردد القناة الاولى المصرية الارضية al oula على النايل سات 2018 الناقلة لمباريات كاس العالم

أعلنت القنوات المصرية الأرضية عن قيامها ببث عدد من مباريات كرة القدم فى كأس العالم المباريات الهامة وخاصة مباريات المنتخب المصرى ويتم تقديم المباريات على البث الأرضي فقط للقناة الأولى الأرضية نايل سبورت الارضية والقناة الثانية الارضية والان نقدم لكم طريقة استقبال البث الخاص بالقناة الارضية من أجل الاستمتاع بمشاهدة كأس العالم بروسيا.

ساعات قليلة وينطلق كأس العالم فى أولى مبارياته والتي تقام اليوم بعد افتتاح البطولة بين المنتخب الروسي والمنتخب السعودي في أولى مباريات افتتاحية يخوضها منتخب عربي في تاريخ البطولات السابقة ويشارك فى تلك البطولة أو المونديال أربع فرق عربية من بينهم المنتخب المصري الذي صعد إلى البطولة بعد غياب 28 عاما بعد خوضه تصفيات افريقيا بجدارة.

أعلن التليفزيون المصري عبر إحدى صفحات فيسبوك التابعة لماسبيرو، عن قائمة المباريات التي سيتم بثها على القنوات الأرضية؛ نايل سبورت وقناة مصر الأولى والقناة الثانية، في مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

مباريات منتخب مصر يتم عرضها على قناة نايل سبورت وقناة مصر الأولى، أما باقي المباريات فيتم عرضها على قناة نايل سبورت وقناة مصر الثانية.

ضمت القائمة الأولية 12 مباراة، من بينها مباريات مصر الثلاث أمام أوروجواي، روسيا والسعودية. كذلك يتم عرض أهم مباريات المنتخبات الكبرى، مثل مباراة اسبانيا × البرتغال، المانيا × المكسيك، بلجيكا × إنجلترا والبرازيل × سويسرا.

كيفية استقبال البث الارضى للقناة الاولى و نايل سبورت والثانية المصرية:-

إذا كان جهاز التلفزيون الخاص بك، مدمج معه إيريال داخلي، فإن الأمر في غاية البساطة، يمكنكم استقبال قناة النيل للرياضة والقناة الثانية والأولى الأرضية بإشارة قوية عن طريق البحث الآلي عبر موجة RF، أما شاشات التلفزيون الجديدة، فهي ليست بـ إيريال داخلي، ولكن الأمر بسيط للغاية، يمكن ذلك عن طريق نزع سلك طبق الدش من أعلى، وربط السلك في مثبت الطبق، بدلاً من العدسة، مع نزع الجاك من الرسيفر، وتركيبه في الشاشة مباشرة عن طريق مدخل RF.

المباريات المذاعة على التلفزيون المصرى:-