تشكيلة منتخب السعودية أمام روسيا اليوم الخميس 14-6-2018 القائمة الرئيسية للمنتخب الأخضر

ينتظر الجمهور العربي والسعودي خاصة المبارة القادمة اليوم الخميس 14/6/2018 بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية التى تقام بين الفريقين في كأس العالم ويتجه العالم إلى تلك المباراه بين البلد المضيف لبطولة كأس العالم المنتخب الروسي وايضا المنتخب الأخضر وسط تطلعات عربية وسعودية بتخطى المنتخب الاخضر تلك المباراة القوية.

ونقدم لكم من خلال موقع الحصرى توداى اخبار الفرق العربية في المونديال ونرصد لكم الان المتابعة الخاصة بالمنتخب السعودي في البطولة فى مباريات المجموعة الاولى والتى تشمل المنتخب السعودى والروسى واوروجواى والمنتخب المصرى وتبدأ أولى مواجهات المجموعة وكأس العالم بين السعودية وروسيا فى مباراة قوية يحضرها عدد كبير من الجماهير.

ومن المقرر أن يبدأ مدرب المنتخب السعودي أنطونيو بيتزي بكامل تشكيلته بكافة اللاعبين والعناصر الأساسية المحترفة في النوادي السعودية وأفضل هؤلاء اللاعبين، التي سيخوض فيها موقعة المباراة الإفتتاحية ضد روسيا ، وسيلعب صقور الخضر بكل قوتهم حتى لكسب أول ثلاثة نقاط تعطيهم شحنة معنوية في المباريات المقبلة.

تشكيلة المنتخب السعودي في مباراة الخميس أمام روسيا:-

سيلعب منتخب السعودية بتشكيل 4-3-3 سيكون

حراسة: المرمى عبد الله المعيوف

الدفاع : منصور الحربي، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، ياسر الشهراني

الوسط: يحيى الشهري، تيسير الجاسم، سلمان الفرج، سالم الدوسري

الهجوم: فهد المولد

مشوار المنتخب السعودي للوصول الى النهائيات:-

وكان المنتخب السعودي قد صعد إلى كأس العالم 2018 للمرة الخامسة في تاريخه، بعد خوضه التصفيات الآسيوية عن المجموعة الثانية وجاء بالمركز الثاني بـ 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن استراليا التي جاءت بالمركز الثالث وبفارق نقطة أيضاً عن منتخب اليابان صاحب الصدارة، وقد وضعته قرعة المونديال في المجموعة الأولى والتي تضم روسيا ومصر وأوروجواي.

موعد مباراة منتخب السعودية والمنتخب الروسي:-

  • اليوم :- الخميس 14/6/2018
  • التوقيت: الساعة 6 مساءا توقيت السعودية

           الساعة 5 مساءا بتوقيت القاهرة

  • ملعب المباراة:- استاد لوجنيكي

القنوات الناقلة المجانية والمشفرة:-

  • مجموعة قنوات بى ان سبورت المشفرة على النايل سات
  • قناة مكان الإسرائيلية على اموس 3
  • مجموعة من القنوات على الهوت بيرد و القمر الايرانى

البث المباشر لمباراة السعودية وروسيا:-

اما بالنسبة الى البث المباشر لمباراة السعودية وروسيا فيمكنكم مشاهدة المباراة مجانا عبر موقع القناة على الانترنت ويجب العلم بأن البث سيكون متاحا باللغة العربية وبدون توقف.

يتوفر رابط البث المباشر فور بداية بث البطولة مباشرة عبر الرابط التالى مشاهدة مباراة السعودية وروسيا