بالفيديو اغنية تركي آل الشيخ  للمنتخب السعودي في كأس العالم بروسيا 2018

يخوض المنتخب السعودي مباراته الأولى في كأس العالم في مباراته الأولى أمام المنتخب الروسي في مباراة افتتاح البطولة وينتظر المشاهد السعودي على احر من الجمر تلك المباريات ومشاهدة أداء المنتخب السعودي في تلك المباراة وتم تقديم العديد من الدعم للمنتخب السعودى من أجل الفوز فى مبارياته وصعوده الى الدور التالى ويقع المنتخب السعودى مع نظيره المصرى فى نفس المجموعة.

قدم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أغنية للمنتخب السعودي بعنوان “يا سعودي”، وذلك قبل مشاركة الأخضر في كأس العالم 2018.

ونشر آل الشيخ الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، وكتب فوقها: “يا سعودي، كلمات: تركي آل الشيخ، ألحان وغناء: رابح صقر”.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض منافسات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه حين يشارك بالنسخة الـ21 من المونديال في روسيا الشهر الجاري.

ويستهل “الأخضر” مبارياته بمواجهة المنتخب الروسي، ليكون أول فريق عربي يخوض مباراة الافتتاح في العرس العالمي الكبير عبر التاريخ.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنتخب السعودي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأغنية التي تم تصويرها بطريقة “فيديو كليب” على خلفية تمرينات الأخضر ومشاركاته، والتي يقول مطلعها: “لا لا لا يا سعـودي منصور، في ذمتي ذمة، أخضرنا في القمة”.