تردد القناه الثانيه المصريه الارضيه عبر البث الأرضي على النايل سات 2018 القناة الناقلة لمباريات كاس العالم

تم الإعلان عن قيام قناة الثانية المصرية الارضية عن تقديم جميع مباريات بطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018 عن طريق البث الأرضي فقط ويعاد بثها على النايل سات والان نقدم لكم التردد الخاص بالقناة الثانية المصرية على النايل سات بالاضافة الى كيفية استقبال البث المباشر الخاص بالقناة عبر البث الأرضي من اجل الاستمتاع ببطولة كأس العالم المقامة فى روسيا.

انتشرت العديد من الاخبار عن قيام القناة الثانية عن إذاعة مباريات كاس العالم وخاصة المباريات التي يخوضها المجتمع المصرى وتم الاتفاق على بث 28 مباراة من مباريات كاس العالم وتم الإعلان عن الصحف الرسمية ويمكنكم الاطلاع عليها عن طريق إذاعة القناة الثانية بطولة كاس العالم.

والان نتجه الى كيفية استقبال البث الأرضي لقناة وخاصة بعد الاستغناء الكثير عن الاريال العادى واستقبال البث الفضائى على النايل سات بسبب اعتماد الكثير عليه ولكن المباريات ستكون عبر البث الأرضي فقط ومن المعروف بان القناة الثانية تعمل على تقديم مباريات الفرق المصرية والمنتخب المصرى فى جميع المباريات التى تقام فى مصر عبر تلك القناة وخاصة المباريات النهائية في التصفيات.

هناك بعض الخطوات الاشخاص المعتمدين على البث الفضائي من اجل اعادة استقبال البث الارضى و يمكنكم اتباع تلك الخطوات واستقبال البث المباشر عبر الاريال العادى او عبر الطبق الخاص بكم ايضا ومن يملك الاريال العادى يستطيع استقبال القناة وايضا عبر الطبق العادى وتحويله إلى اريال عادى بكل سهولة دون إفساد اى شئ اخر ويمكن العودة اليه مرة اخرى بعد الاستمتاع بالمباراة.

خطوات استقبال البث الخاص بالقناة الثانية الأرضية:-

إذا كان جهاز التلفزيون الخاص بك، مدمج معه إيريال داخلي، فإن الأمر في غاية البساطة، يمكنكم استقبال قناة النيل للرياضة والقناة الثانية والأولى الأرضية بإشارة قوية عن طريق البحث الآلي عبر موجة RF، أما شاشات التلفزيون الجديدة، فهي ليست بـ إيريال داخلي، ولكن الأمر بسيط للغاية، يمكن ذلك عن طريق نزع سلك طبق الدش من أعلى، وربط السلك في مثبت الطبق، بدلاً من العدسة، مع نزع الجاك من الرسيفر، وتركيبه في الشاشة مباشرة عن طريق مدخل RF.

والان ننتقل الى البث الفضائى واستقبال البث العادي للقناة على النايل سات والجميع يعلم وفى حالة فقدان القناة على النايل سات يمكنكم ادخال التردد والمعلومات الخاصة بالتردد عبر الجدول التالي.

استقبال البث الفضائي للقناة الثانية على النايل سات:-

القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11488 افقى 27500 5/6