محمد صلاح أنا متفائل بمشاركتى مع منتخب مصر بكأس العالم

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، غلاف صحيفة “ليكيب” الفرنسية فى عددها الصادر اليوم الجمعة، وذلك قبل أيام قليلة على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من الخميس المقبل.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح بات ظاهرة عالمية بعدما قدم موسماً مذهلاً مع ليفربول، فيما تحدث النجم المصرى للصحيفة قائلاً: “قضيت ليلة صعبة للغاية بعد الإصابة التى تعرضت لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، لكننى مقاتل وواثق من مشاركتى مع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا”.

كان محمد صلاح تعرض لإصابة قوية فى الكتف إثر تدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء الذى انتهى بخسارة ليفربول بنتيجة 1 – 3.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز “البريمرليج” من جانب الشركة الراعية للمسابقة ورابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد الإنجليز، كما توج بجائزة “الحذاء الذهبى” التى تمنح لأفضل هداف فى الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفا.

وتعقد الجماهير المصرية آمالها على محمد صلاح فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية “موسكو” مطلع ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.