الأهلي يقترب من ضم المهاجم الجزائري هلال سوداني هداف الدوري الكرواتي

اعلن النادى الاهلى السعودى عن سعيه إلى التعاقد مع اللاعب الجزائري هلال سوداني اللاعب المتميز والحاصل هذا العام على هداف الدوري الكرواتي لكرة القدم اقترب النادى الأهلى من التعاقد مع اللاعب بشكل كبير ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة الإعلان عن التعاقد مع اللاعب والمهاجم الكبير وتسعى الأندية السعودية في تلك الأيام الى التفاوض وإتمام العديد من الصفقات الخارجية والداخلية ومن بينها نادي الأهلي الذي يسعى الآن إلى الحصول على خدمات هداف الدوري الكرواتي.

أعلنت العديد من الصحف الجزائرية والكرواتية عن توصل إدارة النادي الأهلي لاتفاق مع المهاجم الجزائري هلال سوداني، هداف دينامو زغرب الكرواتي لضمه لصفوف الفريق الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن اللاعب يجيد بقدمه اليمنى ومن مواليد 1987، وهو هداف الدوري الكرواتي ولاعب دولي في صفوف المنتخب الجزائري.

وكان سوداني قد شارك مع دينامو زغرب في 30 مباراة الموسم الماضي سجل فيها 17 هدفاً وصنع 7 أهداف أخرى، تبلغ قيمته السوقية نحو 4 ملايين يورو.

ونجح اللاعب الموسم الحالي في تحقيق الثنائية في الكرة الكرواتية حيث حقق لقب الدوري والكأس مع الفريق، علماً بأن اللاعب مطلوب أيضاً في نوتنغهام فورست الإنجليزي ويمتد عقده مع ناديه الكرواتي حتى عام 2020 .