فيديو اهداف مباراة الاهلى وكمبالا وخسارة الأهلي بهدفين فى دورى ابطال افريقيا اليوم

فى بطوله دورى ابطال افريقيا اليوم فى المباراة التى أقيمت اليوم بين النادى الاهلى المصرى وفريق كمبالا الأوغندي على ملعب الفريق مانديلا الوطنى بأوغندا واصل النادى الاهلى مسلسل الهبوط والاداء السئ فى استطاع الفريق الأوغندي تحقيق الفوز على النادى الاهلى فى تلك المباراة بهدفين مقابل لاشئ ليواصل الاهلى مسلسل فقد النقاط فى ثانى مباراة فى البطولة الأفريقية.

واصل الأهلي عروضه الضعيفة في الأسابيع الأخيرة، في ثاني مبارياته بدوري الأبطال، حيث خسر أمام كمبالا سيتي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب مانديلا الوطني بأوغندا، في إطار الجولة الثانية من دوري المجموعات «دور الـ16» من دوري أبطال أفريقيا.

ولم يظهر الأهلي بالمستوى المعهود في ظل الغيابات الكبيرة المؤثرة على الفريق، أبرزها المهاجم المغربي وليد أزارو، والنيجيري أجايي، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف.

وفي الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول تسبب وليد سليمان في ركلة جزاء على فريق كمبالا، سددها «سليمان» وتصدى لها حارس الفريق الأوغندي، لينتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الأهلي مواصلة الضغط من أجل إحراز هدف يضمن له الثلاث نقاط الأولى له في المجموعة الأولى.

وأجرى حسام البدري التبديل الأول في الدقيقة 58 بإخراج باكا ونزول صلاح محسن.

وفي الدقيقة 67 خرج وليد سليمان ونزول أحمد حمدي في محاولة من «البدري» لتنشيط وسط الملعب الهجومي للفريق، بعد ظهر التعب البدني على «سليمان».

وفي الدقيقة 74 يُكرر فريق كمبالا سيناريو مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم، ويحرز اللاعب إبراهيم صيام هدف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء محرزًا الهدف الأول في مرمى الأهلي.

وبعدها أجرى حسام البدري التبديل الثالث للأهلي بنزول إسلام محارب بدلًا من حسام عاشور في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 87 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح كمبالا سيتي على عمرو السولية.

سددها اللاعب دينيس أيواني في الدقيقة 89 محرزًا الهدف الثاني وتأكيد الفوز التاريخي على الأهلي في ثاني مباريات المجموعة الأولى من دوري ابطال أفريقيا.

وبتلك النتيجة ظل الأهلي متذيل المجموعة برصيد نقطة وحيدة من تعادل مع الترجي التونسي في برج العرب بالأسكندرية.