آخر الأخبار

الحقيقة الكامله عن مذبحة الرحاب اسباب قتل رجل الاعمال اسرته ثم انتحر

انتشرت حادثة الرحاب( مذبحة الرحاب) والتى نتج عنها مقتل اسرة بالكامل فى مدينة الرحاب والى الان مازال الغموض حول تلك القضية الهامة والتى رجح البعض على أنها انتحار فقد قام رجل الأعمال بقتل جميع افراد اسرته ومن ثم انتحر وايضا انتشرت العديد من الاسباب الاخرى منها السرقة وغيرها ونتناول الان عبر موقع الحصري توداى الحقيقة الكاملة لتلك الحادثة الاليمة والتي أدت إلى حالة من الاستغراب داخل المجتمع المصرى.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من الرائد تامر عبد الشافى، رئيس مباحث قسم التجمع الأول، مفاده تلقيه بلاغًا من الأهالى بوجود رائحة كريهة تنبعث من داخل إحدى الفيلات بمنطقة الرحاب.

مواضيع تهمك  ٣ مجموعات سياحية تصل القاهرة لزيارة المعالم الأثرية

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وُعثر على جثث كل من عماد سعد، 57 سنة، مقاول، وزوجته وفاء ف، 45 سنة، ربة منزل، وأبنائهما محمد 22 سنة، وعبدالرحمن 18 سنة، ونورهان، 20 سنة، وجميعهم طلاب وجميع الجثث بها آثار طلقات نارية، وعثر بجوار الجثث على طبنجة.

فجر مصدر أمني، مفاجأة مدوية فى واقعة العثور على 5 جثث لأسرة مقتولة داخل فيلا بمنطقة الرحاب وأكد المصدر، أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عثرت على رسالة في هاتف المجنى عليه المقاول، مفادها أنه مطلوب منه تسديد 85 ألف جنيه إيجار لأحد الفيلات الخاصة به، والتى دلت التحريات أن الأسرة المقتولة تعيش بها منذ عامين.

مواضيع تهمك  القوات الجوية تقدم عرضا خلال تخريج دفعات الكليات والمعاهد العسكرية

وأشار المصدر، إلى أن رب الأسرة لم يسدد إيجار الفيلا منذ 3 أشهر متواصلة وتابع المصدر أن الأجهزة الأمنية تحقق فى الواقعة لمعرفة من أرسل الرسالة، وهل لها صلة بالواقعة، خاصة أن الجريمة ارتكبت بعد الرسالة بفترة قصيرة .

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن السبب وراء إقدام رجل الأعمال على ارتكاب تلك المجزرة يعود إلى مروره بضائقة مالية كبيرة، حيث حاصرته الديون بعد استيلائه على أموال من عدة أشخاص بلغت مليونًا ونصف المليون جنيه، واتهموه بالنصب عليهم.

مواضيع تهمك  اليوم.. «الدستورية» تتلقى أول طعون على قانون مكافحة الإرهاب

الأسرة مكونة من “عماد سعد 56 سنة، رجل أعمال، وزوجته “وفاء فوزي 43 سنة” وأبناؤهما الثلاثة، كل من “محمد” 22 سنة و”نورهان” 20 سنة و”عبد الرحمن” 18 سنة.

مقالات ذات صله