آخر الأخبار

تركى الا الشيخ المنتخب السعودى محظوظ بلعب المباراة الافتتاحية بكأس العالم

قال تركى آل الشيخ،  رئيس هيئة الرياضة السعودية، إن الحظ حليف لمنتخب بلاده فى كأس العالم روسيا 2018 كونه سيلعب المباراة الافتتاحية والتى تعد الأكثر مشاهدة فى العالم، لأن المباراة الأولى يشاهدها نحو مليار شحص حول العالم.

وبحسب فيديو نشره موقع “cnn” عربى، لجزء من مقابلة المذيعة بيكى آندرسون مع “آل شيخ”،  أكد “آل الشيخ” أن منتخب بلاده سيبذل كل ما يستطيع من أجل تحقيق نتائج إيجابية ورفع سمعة الكرة السعودية، موضحا: “لسنا غرباء عن المونديال، هذه المرة الخامسة لنا، قادرون على صنع مباراة جميلة ضد روسيا فى الافتتاح”.

مواضيع تهمك  خادم الحرمين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيتي تهنئة من رئيس وزراء البحرين بمناسبة اختيار الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد

ورداً على سؤال المذيعة المتعلق بتوقعاته بشأن وصول المنتخب السعودى للمراحل النهائية لكأس العالم، قال رئيس هيئة الرياضة السعودية:”سأكون حريصا.. إذ لم يحدث خطأ سوف نستطيع الوصول إن شاء الله..أداء المنتخب تطور ولدينا خطط مستقبلية”.

واستكمل رئيس هيئة الرياضة السعودية، حديثه قائلاً، إنهم سيرسلون لاعبين أصغر سناً للاحتراف فى الأندية الأوروبية من أجل تطوير اللاعبين السعوديين، وتابع:” سنوقع اتفاقات من اتحادات أخرى مثل الاتحاد الانجليزى وأندية أخرى لتطوير اللاعب السعودى”

مواضيع تهمك  مدير تعليم تبوك: ذكرى اليوم الوطني خالدة وضاربة في أعماق المجد

مقالات ذات صله