آخر الأخبار

السعودية تعلن عن اطلاق النيران نتيجة إسقاط طائرة فوق القصر الملكى

بعد انتشار العديد من الاخبار عن إطلاق النيران داخل القصر الملكى فى الرياض فى الخزامى ونقل الملك سلمان الى القاعدة الجوية من أجل حمايته ووسط العديد من الأخبار المتضاربة الغير الرسمية فقد تم الاعلان عن ان اطلاق النيران نتيجة محاولة إسقاط طائرة تجسسية تقوم بالتصوير فوق القصر مما أدى الى محاولة اسقاطها باطلاق تلك النيران وقد عرضت الشرطة السعودية صور الطائرة.

مواضيع تهمك  أزمة كبيرة بين اتحاد الكرة و” mbc ” قد تطيح بالمجلس بالكامل

اسقاط طائرة متخصصة في أغراض الترفيه والتصوير الجوي، وذلك أثناء رصدها فوق موقع قريب من قصر خادم الحرمين الشريفين . والقوات الامنية تعاملت معها وفق ما يقتضيه الأمر . بارك الله فيهم..حصلت هذه الحادثة فوق الكرملين. والبيت الأبيض.عدة مرات شكرا رجال الأمن

فقد تم الإعلان عن أنباء واردة من العاصمة السعودية الرياض بثها ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن إطلاق نار في ما قيل إنه قصر للملك سلمان في حي الخزامى.
وتداول ناشطون لقطات فيديو تُسمع فيها أصوات لإطلاق نار كثيف قالوا إنه في حي الخزامى بالعاصمة بالرياض، وادعى أحد الناشطين في تغريدة بموقع تويتر أن الحادثة وقعت قرب قصر يتبع الديوان الملكي.

مواضيع تهمك  إعلان نتائج القبول بجامعة أم القرى غرة ذي القعدة

وقال الناشطون إن السلطات السعودية حذرت من أي صور أو معلومات تتعلق بما حدث، ولم يصدر أي تأكيد أو نفي من السلطات بشكل رسمي للأنباء المتداولة بشأن إطلاق النار.

مقالات ذات صله