جامعة كفر الشيخ تعلن حالة الاستنفار استعدادا للاحتفال بعيدها 12 الخميس القادم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب : محمد نصار

 

أعلنت جامعة كفر الشيخ اليوم الاثنين حالة الاستنفار ، وذلك استعدادا للاحتفال بعيد الجامعة الثاني عشر يوم الخميس القادم من هذا الأسبوع .

وأعلنت الجامعة أن الاحتفالات سوف تتم  بقاعة الاحتفالات بكلية الصيدلة  بالجامعة ، بحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية، والدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالي الأسبق، والأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، والدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، ونواب رئيس الجامعة وقيادات الجامعة، والعديد من أساتذة الجامعات، وسيتخلل الاحتفال افتتاح عدد من المنشآت بالجامعة منها مسجد الجامعة.

 

وأكد الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال تصريحات صحفية له اليوم   أن الاحتفال يتضمن تكريم  عضو هيئة تدريس حاصل على جائزة الجامعة التشجيعية، و3 أعضاء هيئة تدريس حصلوا على جائزة الجامعة لأفضل رسالة ماجستير، و120 من أعضاء هيئة تدريس الحاصلين على جوائز النشر، و16 من العاملين الحاصلين على جائزة الجامعة للتميز الإداري.

 

وأكد كما سيتم تكريم عدد من الشخصيات العامة، وتكريم 39 من العاملين المحالين على المعاش، و11 من العاملين المتوفين، و11 من أعضاء هيئة التدريس المحالين على المعاش، وتكريم عضو هيئة تدريس متوفى.

مقالات ذات صله