التفاح الاخضر وخسارة الوزن

التفاح الاخضر 
يعتبر التفاح الاخضر من النباتات الرائعة التي لها العديد من الفوائد المتنوعة للجسم البشري . وهو من الفواكة الصيفية لذيذة الطعم . كما أن التفاح الاخضر غني جداً بالفيتامينات والاملاح المعدنية المفيدة للجسم البشري . حيث يحتوي التفاح الاخضر علي نسبة كبيرة من الحديد والنحاس والبوتاسيوم وفيتامين ج . الي جانب إحتواء علي نسبة عالية من الألياف الطبيعية والماء ونسبة قليلة من السكر . 

 

فوائد التفاح الأخضرلانقاص الوزن .

 ويمكن الاستفادة من التفاح الاخضر  في التخسيس حيث أن التفاح الاخضر يحتوي علي نسبة عالية من الالياف الطبيعية المفيدة للجسم البشري وتساعد علي خسارة الوزن بشكل كبير . كما يساعد التفاح الاخضر علي تحسين عملية الهضم . ويقلل عملية إمتصاص الدهون في الجسم .  كما أن التفاح الاخضر يمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها بشك كبير  . ويحتوي التفاح الاخضر علي كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد علي تقليل السموم المتواجدة في الجسم . 

 

ويمكن استخدام التفاح الاخضر في تقليل الوزن عن طريق بعض الوصفات المتوعة من أجل الوصول الي حسم رشيق :

 اليوم الأول:  خلال اليوم الاول يتم تناول نص كيلو جرام من التفاح الاخضر مقسمة في الفطار والغذاء والعشاء . 
 اليوم الثاني: تناول حبة  من التفاح الأخضر في وجبه الفطار . أما وجبة الغذاء قتتضمن ثمرة من التفاح الي جانب طبق من السلطة الخضراء . الي جانب شريحتين من الجبنة خالية الدسم . أما وجبة العشاء فيتم تناول ثمرة من التفاح الاخضر .  

 


 اليوم الثالث:  تناول شريحة من الخبز المصنوع من القمح . وشريحة من الحبش الي جانب ثمرة من التفاح الاخضر . وبالنسبة للغذاء يتم تناول ثمرة من التفاح الي جانب طبق كبير من السلطة الخضراء مضافة اليها الليمون . أما بالنسبة لوجبة العشاء يفضل تناول التفاح الاخضر فقط من أجل الحصول علي نتائج رائعة في أقل وقت .

 اليوم الرابع: يتم تناوةل شريحة من الخبز المصنوع من القمح الكامل وشريحتان من الحبش وحبة من التفاح على الفطور. وعلى الغداء يتم تناول 200 جرام من التونا الي جانب طبق كبير من السلطة الخضراء مضاف اليها عصير الليمون . الي جانب ثمرة من التفاح الاخضر . اما بالنسبة لوجبة العشاء يتم تناول كوب من اللبن خالي الدسم وحبة من التفاح الاخضر . 

 اليوم الخامس:  ويمكن تناول حبة من التفاح الاخضر الي جانب شريحة من الخبز المصنوع من القمح وعدد واحد بيضة مسلوقة . أما وجبه الغذاء فيتم تناول 200 جرام من الدجاج وطبق من السلطة . أما بالنسبة للعشاء فيتم تطبيق نفس مكونات عشاء اليوم الرابع .

كما يحب عند القيام بعملية إستخدام الرجيم  ممارسة الرياضة من أجل الحصول علي أفضل النتائج وخسارة الوزن . ويفضل ةممارسة الرياضة لمده نصف ساعة يومياً من أجل إنقاص الوزن .

مقالات ذات صله