ظهرت نتيجة شهادة الأساس 2018 الجزيرة السودان جميع الولايات ” الصف الثامن ” برقم الجلوس والولاية

ينتظر الطلاب فى السودان من اجل الاعلان عن نتيجة شهادة الأساس فى ولاية الجزيرة والان عبر تلك المقالة نقدم لكم نتيجة ولاية السودان فى جميع الولايات السودانية من خلال موقع الحصري توداى نقدم لكم نتيجة الامتحانات خاصة بعد الانتهاء من الامتحانات فى الايام الماضية وتم الاتجاه إلى تصحيح اوراق الامتحانات لجميع الطلاب مما يؤدي إلى الخطوة التالية وهى الاعلان عن نتائج الامتحانات.

صرحت وزارة التربية والتعليم السودانية أنه قد تم الإنتهاء من فترة تصحيح اوراق إجابة طلاب وطالبات الثامن في ولاية الجزيرة ، على نحو ختامي ورسمياً سوف يتم أعلان العواقب أثناء ساعات من هذه اللّحظة ، وسوف يتم إلحاق أسماء التلاميذ الناجحين والاوائل في كشوفات وسيتم رفعها عبر المواقع الرسمية السودانية التعليمية .

ولقد تقدم لأداء امتحانات مرحلة شهادة الأساس 2018 بولاية الجزيرة حوالي 73 ألف طالب وطالبة خلال 25 فبراير وحتى الأسبوع الأخير من شهر مارس

ومن المتوقع بدء إعلان نتائج الصف الثامن ” شهادة الاساس ” 2018 ولاية الجزيرة وبقية الولايات بالسودان بدء من الأسبوع الأول من شهر أبريل القادم عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
نتابع مع طلابنا موعد ظهور نتائج امتحانات الأساس ٢٠١٨ الجزيرة وجميع ولايات السودان خلال الساعات القادمة.
خلال الأيام القادمة سوف نوفر رابط نتيجة شهادة الأساس 2018 لولاية الجزيرة والقضارف وبقية ولايات السودان وذلك مع بداية الأسبوع الأول من شهر أبريل 2018.

نتيج شهادة الاساس من هناا