تعرف على اسعار الذهب اليوم  السبت بمصر

شهدت أسعار الذهب فى التعاملات الصباحية اليوم السبت 31-3-2018 استقرارا ملحوظا لجميع الأعيرة، فى سوق الصاغة المصرى، بعد أن أغلق السوق نهاية الأسبوع على تراجع ملحوظ لجميع الأعيرة بما قيمة 6 جنيهات فى ظل تراجع ملحوظ بالسعر العالمى للأوقية مسجلة 1325 دولار.

وأصبحت أسعار الذهب اليوم في مصر كالتالى:

عيار 18 : 557 جنيه

عيار 21 : 650 جنيه

عيار 24 : 743 جنيه

الجنيه الذهب : 5200 جنيه

الأوقية : 1325 دولار

سعر الذهب

أسعار الذهب فى مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت فى سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد، لكن سعر خام الذهب ثابت محليا وعالميا ولا يمكن أن يكون فيه أى تفاوت والتفاوت يكون فى سعر المصنعية وهى هوامش ربح التجار.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب فى مصر، خدمة يقدمها “اليوم السابع” وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية، والسعر العالمى “الأوقية” قد تشهد تغير بصورة لحظية فى البورصات العالمية نتيجة أى اضطرابات جيوسياسية أو اقتصادية أو تغير فى سعر العملات العالمية.

 الذهب اليوم

وشهد سوق الذهب الفترة الأخيرة، اضطراب كبير نتيجة تذبذب السعر العالمى للأوقية حتى وصل إلى أعلى نقطة له منذ عدة أسابيع، جراء شبه الحرب التجارية بين أمريكا والصين وتبادل قرارات فرض رسوم جمركية بين أكبر اقتصادين فى العالم