نظام نور 1439 الحصول على نتائج الاختبارات فى  الفصل الدراسى الثانى المرحلة الثانوية

مع اعلان نظام نور عن نتائج الاختبارات يسعى الطلاب الى نظام نور من اجل التعرف على نتائج الاختبارات ففى المرحلة الثانوية فى الفصل الدراسى الاول يتم الان الاعلان عن نتائج الاختبارات وعلى مدار يومين فالجميع الان على نظام نور من اجل التعرف على نتائج الاختبارات.

وحتى لااطيل عليكم فى الشرح فان نتائج الاختبارات فى المرحلة الثانوية متاحة الان على نظام نور حيث يمنكنكم التعرف على نتائج الاختبارات بكل سهولة لانه تم الاعلان عنها فجميع الطلاب يسارعون الان الى موقع نظام نور للتعرف على نتائج الاختبارات .

يجب ان نعلم بان اختبارات الفصل الدراسى الاول تعتبر الاكثر توترا لان اغلب الطلاب يريدون الاستمتاع باجازة نصف العام القصيرة ويحاولون الوصول الى نتائج الاختبارات فى اسرع وقت ومما يزيد الامر توترا اختبارات المرحلة الثانوية التى تعتبر اهم مرحلة فى التعليم.

ويتعرض موقع نظام نور فى تلك الاثناء الى بعض المشكلات التى تسبهها الزيارات الكثيفة من قبل الطلاب واولياء الامور فنجد ان الطلاب يسرعون باعداد كبيرة بالاضافة الى موقع نظام نور مع انطلاق الاعلان عن نتائج الاختبارات ففى اللحظات الاولى يتعرض الموقع الى عدد كبير جدا من الزيارات.

وفى الايام الاخيرة نجد ان نظام نور قد ارتفع فى محركات البحث بسبب البحث الكثير من قبل الطلاب واولياء الامور بحثا عن نتائج الاختبارات او موعد الاعلان عن نتائج الاختبارات فنجد ان بعض الطلاب يواصلون البحث يوميا عشرات المرات ويرجع هذا الى حاله التوتر التى تصيب الطلاب والطالبات بسبب انتظار نتائج الاختبارات.

نظام نور