برج القوس اليوم الاربعاء 28/3/2018 ـ توقعات الابراج اليوم

يُعد برج القوس من أكثر الأبراج الطموحة التى تحاول باستمرارً خلف أهدافها ولا تيأس أيما طال الوقت، وفى تلك الأيام سيلاحظون تغييرا كبيرا على كل المعدلات فى حياتهم، لهذا يلزم أن يكونوا أكثر تفاؤلاً لأن نجمهم سوف يكون فى السماء استناداً لحديث خبيرة الأبراج عبير فؤاد واليكم الان جميع الجوانب لبرج القوس الجانب العاطفى والجانب المهنى والجانب الصحى اليوم الاربعاء الموافق 28/3/2018 .


حظك هذا النهار لبرج القوس على الجانب المهنى
بصرف النظر عن أن علاقتك بمديرك فى الشغل مستقرة بعض الشئ، سوى أن هناك العديد من المتغيرات التى ستقع لك فى المرحلة القادمة تتعلق بوضعك فى الشغل، كما أن سوف تكون هناك مستجدات سارة تبلغ إليك أثناء أيام ضئيلة.

حظك هذا النهار 28/3/2018 برج القوس على الجانب العاطفى
الحبيب يفتقر إليك، قدم له العون الضروري، فهو هذه اللحظة يتطلب إليك زيادة عن أى وقت مضى، من المحتمل تكون أيضا تتطلب إلى بعض العون ولكن عليك أن تكون إلى جواره قدر الإمكان، ذلك هو دورك الحقيقى.

حظك هذا النهار 28/3/2018 برج القوس على الجانب الصحى
أزمة صحية فى الجهاز الهضمى حصيلة تناولك لبعض الأكل غير الصحى، عليك أن تهتم بصحتك زيادة عن هذا وتستمع إلى تعليمات الأطباء.

تنبؤات علماء الفلك لبرج القوس
فى تلك الأيام سيرتفع نجمك وستحصل على أشياء كثيرة ما دام حاولت الوصول لها، كما أن الثبات سوف يكون حليفك فى الصلات الرومانسية

مقالات ذات صله