برج الميزان اليوم الاثنين 26/3/2018 ـ توقعات الابراج اليوم

نقدم لمولود برج الميزان حظك اليوم على الجانب المهنى والعاطفى والصحى اليكم اليوم من خلال موقع الحصرى توداى ، وهو البرج الذى يعلم عنه الحيادية والقدرة على البصر للأمور بموضوعية شديدة إضافةً إلى مقدرته الهائلة على التحكم فى مشاعره تعرف الان على كل الجديد .


حظك هذا النهار لبرج الميزان على الجانب المهنى
إحكام القبضة على أموالك أمر هام جدًا فيما يتعلق لك فأنت لا تخاف من الشغل الجاد لتحقيق ذلك المبتغى وأنت فرد ممنهج جدًا ومنضبط هذا النهار وتتمكن من معالجة القضايا المهنية بأسلوب عملية ومهنية جدًا.

حظك هذا النهار 26/3/2018 لبرج الميزان على الجانب العاطفى
تدبر للخروج مع شريكك الرومانسى ولكن تلك التدابير تتعرض للفشل الأمر الذي يصيبك بالإحباط فحاول ألا تستسلم لذلك الإحساس ولا تضغط على شريكك فى تلك الفترة وسعى أن تقضيا وقتًا ممتعًا بغض البصر عن التدابير التى قمت بها بالفعل.

حظك هذا النهار لبرج الميزان على الجانب الصحى
تعثر هذا النهار على فرد يدعمك بخصوص ممارسة الرياضة وهو ما يجعلك تنخرط بحماس فى نشاط رياضى جيد جدًا وتحقق اخيرا اهدافك فى ما يرتبط باللياقة البدنية، استمتع بصحبته ولا تفرط فيه.

تنبؤات علماء الفلك لبرج الميزان:
هذا النهار ستتلقى مكالمة هاتفية تمنحك إحساسًا بالسعادة أو من المحتمل تأتى فى شكل كلام أو برقية من صديق قديم لم تتواصلا منذ زمن وتستغل الاحتمالية لإرجاع ترسيخ الرابطة به كما يتنبأ أن تتطور أحوالك المالية فى خاتمة هذا النهار

مقالات ذات صله