برج الاسد اليوم الاثنين 26/3/2018 ـ توقعات الابراج اليوم

واحداً من أكثر أهمية الأبراج التى تتصف بالذكاء وحبها للمغامرة والغيرة الشرسة، بالإضافة على عدم الثقة فى الآخرين بسهولة و الانفعال اللذان يعتبران أبرز عيوبه، تلك هى أبرز صفات برج الأسد الذى نقدم له هذا النهار حظك هذا النهار على الجانب اليوم الاثنين الموافق 26/3/2018 المهنى والعاطفى والصحى، إضافةً إلى ولائهم.


على الجانب المهنى
تعانى من اختلال فى الاستيعاب هذا النهار، وكن حريصاً على عدم توجيه الإنتقاد للزملاء حتى لا يتبدل نقدك لهم إلى مشادات تضيف إلى توترك واضطرابك هذا النهار، ولا تقلق من هذا فهذه القلاقِل نتيجة لـ اختلافات الكواكب.

برج الأسد حظك اليوم 26/3/2018 على الجانب العاطفى
تقطن هذه اللحظة فى أكثر أهمية فترة فى حياتك الرومانسية خاصة إنك بدأت لتوٌك فى تلك الرابطة، التى تفتقر إلى تركيز وتفاعل معها على نحو أضخم من هذا، وابتعد عن المقارنات التى تزعج الحبيب.

برج الأسد حظك اليوم 26/ 3/ 2018 على الجانب الصحى
سوف تدرك أن عافية الذهن أكثر أهمية كثيراً من عافية الجسد، لهذا ستبدأ فى اتخاذ خطوات للتخفيف من الضغط والتوتر وهذا سينعكس على حالتك البدنية التى ستتحسن كثيراً.

تنبؤات علماء الفلك هذا النهار يوم الاحد 26 آذار 2018 لبرج الأسد
يتنبأ علماء الفلك لمولود برج الأسد أن تقطن أجواء المجازفة هذا النهار، وتتغلب على جميع العقبات التى ستحاول أن تعكر من صفو يومك، وسترجع على اصرارك على التحدى القديم وتعيد علاقتك بعدد من الأفراد الذين ابتعدت عنهم

مقالات ذات صله