برج الحمل اليوم الاثنين 26/3/2018 ـ توقعات الابراج اليوم

يعد برج الحمل من الأبراج النارية التى تتصف بالحماس والتسرع فى الانفعال فأبسط الأشياء تجعله يتعصب رغم طيبة قلبه، ويقدم اليكم موقعكم المفضل الحصرى توداى ، حظك هذا النهار لمواليد برج الحمل على الجانب الصحى والعاطفى والمهنى.


برج الحمل حظك اليوم 26/3/2018 على الجانب المهنى
النهج الذى سرت عليه فى ذلك الأسبوع سوف يساعدك على تقصي انتصارات مالية تجنب الاحتيال وكن صادق فى كل ما تفعله، وتأكد أن نوعية عملك تتكلم عنك عوضاً عن كميته .

حظك اليوم 26/3/2018 برج الحمل على الجانب العاطفى
قد تتم بعض المشادات الخفيفة هذا النهار مع شريك الحياة، وتأكد أن المشكلات الضئيلة يمكن أن يتم تضخيمها لهذا عليك أن لا تترك ميدان لحدوث هذا، كما تفتقر إلى إيلاء مراعاة خاص للأطفال وقضاء وقت ممتع معهم فمن الأجود أن تذهب للأنشطة العائلية هذا النهار، وليس أى مقرر رومانسى.

حظك اليوم 26/3/2018 على الجانب الصحي
كنت بشان موضوع إنكار بخصوص بعض الجوانب الصحية من الناحية الجسدية والعقلية، واليوم عليك أن تتعامل مع الموضوعات على نحو أكثر وضوحاً، لتتجنب المشاكل الصحية فى المرحلة المقبلة.

حظك هذا النهار يوم الاحد 26 اذار / آذار 2018 تنبؤات علماء الفلك لك فى الفترة القادمة
اغتنم هذا النهار لتعلم شئ حديث تستلهمه من أحد زملاء الشغل، كما أنك سيكون لديك نظرة ثاقبة تجاه الآخرين تجعلك أكثر ثقة بالنفس، سعى أن تكون متطوع لوضع تدابير ورحلات عائلية إذا كنت ترغب في أن تذهب إلى مقر ما

مقالات ذات صله