محمد ابراهيم يحصل على مقدم تعاقد من الاهلى ويؤجل التوقيع

 

 

 

 

 

 

 

 

فضل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، إرجاء توقيعه للأهلى، بعد المفاوضات التى دارت مع وكيله سالم محمد سالم خلال الفترة الماضية، حيث عقد الأخير جلسات مع عدد من مسئولى الأهلى للتفاوض حول كافة تفاصيل الصفقة.

وكشف مصدر مُطلع أن وكيل محمد إبراهيم حصل على مقدم تعاقد لإنهاء الصفقة لصالح الأهلى، بعد المفاوضات التى دارت معه، إلا إن اللاعب نفسه فضل عدم الحصول على أى أموال فى الفترة الحالية حتى لا يوقع على العقود.

محمد إبراهيم

أضاف المصدر ذاته أن رغبة محمد إبراهيم تتمثل فى انتظار لما ستفسر عنه الأيام المقبلة فى نادى الزمالك، ومشاركاته مع الفريق من عدمه، لحسم موقفه من الرحيل للأهلى من عدمه، مفضلاً رفع مبدأ “مسك العصا من الوسط” حتى لا يتكرر معه ما حدث مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى عندما وقع لصالح النادى الأبيض، ثم مدد تعاقده مع الأهلى، ما أدى إلى تعرضه لانتقادات حادة من جمهور الفريق الأحمر وهو ما يتجنب لاعب الزمالك حدوثه.

ويتطلع مسئولو الأهلى لاستغلال عدم مشاركته إبراهيم بانتظام مع الزمالك ووجود شرط جزائى فى عقده بقيمة 500 ألف يورو، لذا يسعى الأبيض لإلغاء هذا الشرط بالتفاوض مع اللاعب، بحيث يتم تعديل عقده ماليا وتمديده نظير إلغاء الشرط الجزائى.

مقالات ذات صله