برج الأسد اليوم الاحد 25/3/2018 ـ توقعات الابراج

ذكى سريع البديهة وكريم، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليكم موقع الحصرى توداى حظك هذا النهار لمواليد برج الأسد على الجانب الصحى لبرج الاسد اليوم الاحد الموافق 25/3/2018 , والمهنى , الجانب العاطفى لبرج الاسد اليوم الاحد الموافق 25/3/2018 .

حظك هذا النهار برج الأسد على الجانب المهنى

الوقت موائم للتركيز على مواهبك المخصصة ولا تقلق بخصوص نقاط ضعفك، فهذا هو عصر مكسب فيما يتعلق لك هذا النهار، قد تتلقى بعض الحصيلة غير المنتظر وقوعها من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات المخصصة بك فى الماضي، ولا داعى للحذر من فرد متورط فى عمليات تجارية نقدية.

الأسد على الجانب العاطفى

قد تصادف بعض البيانات التى تساعدك على إستيعاب شريك حياتك فتتجه الرابطة لشكل أمثل لكما، بعدما بعث شريك حياتك علامات مربكة ومتناقضة الأيام الفائتة، ولكن هذا النهار ستفهم ضرورة ذلك التصرف وذلك سيساعدك على اتخاذ مراسيم هامة بخصوص طبيعة مستقبل علاقتك.

الأسد على الجانب الصحى

لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك هامة بشكل كبير، فاليوم هو يوم جيد للبدء فى سيستم الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك احتمالية أضخم للنجاح.

تنبؤات علماء الأبراج لك المرحلة القادمة

لديك شعور مرهف هذا النهار، ومع هذا تشعر بالإنجاز وذلك ما سوف يتم ملاحظته من قبل الناس والنتيجة ستحصل على مزيد من التقييم سواء فى المنزل أو فى موضع الشغل.

مقالات ذات صله