برج العقرب اليوم السبت 24/3/2018 ـ توقعات الابراج اليوم

يقدم اليكم موقع الحصرى توداى لمولود برج العقرب حظك هذا النهار يوم السبت 24 شهر يونيو 2017 على الجانب المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يمتاز مواليده بالشخصية الموزونة والهدوء القوي ولكنه غامض ولا يثق بأحد بسهولة لهذا هو حاد الكتمان وشديد الغيرة.

حظك هذا النهار برج العقرب على الجانب المهني

إمكانية رائعة فى طريقك تمكنك من الانتهاء من الشغل الذى تراكم عليك طويلا. سعى النفع من تلك الإمكانية الخالية حتى لو اضطررت إلى الذهاب للخارج عن الأساليب التقليدية فى الشغل التى اعتدت عليها فى المرحلة الفائتة.

برج العقرب على الجانب الرومانسي

إذا كنت تحلم بالاستمتاع ببعض اللحظات العاطفية مع شريكك الحبيب فاليوم ستتاح لك إمكانية جيدة جدًا لهذا، وتتمتع هذا النهار بقضاء وقت جيد معه فى موضع قريب من الطبيعة حيث يزيد الضوء الأملس شدة العاطفية.

برج العقرب على الجانب الصحي

تجنب الطقوس الغذائية غير الصحية وسعى أن تتحكم فى شهيتك لتناول المأكولات المفضلة لديك كى لا تتعرض لأزمة صحية مفاجئة وغير منتظر وقوعها، أما أولئك الذين يعملون فى مهن تنطوى على العديد من الحركة عليهم توخى الانتباه القوي.

تنبؤات علماء الفلك لبرج العقرب

تتبارى مع الآخرين مسابقة شريفة ولكن لا يفعل الآخرين الشأن ذاته وليس كل المحيطين بك معتمد بهم، وتحتاج إلى التأكد على نحو أعمق طفيفاً من الأفراد الذين تم اتخاذ قرار أن تثق بهم وقد تكون قادرًا على بصيرة كل الموضوعات بوضوح هذا النهار.

مقالات ذات صله