خبير لوائح : الاهلى والسعيد سوف يتعرضون لعقوبات قاصية اذا اشتكى الزمالك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشف السعودي أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين، عن العقوبات المنتظرة ضد عبدالله السعيد والنادي الأهلي، حال تقدم نادي الزمالك بشكوى مستغلًا العقود التي وقعها مع اللاعب.

وكان مرتضى منصور قد كشف عن صور لتوقيع عبدالله السعيد على عقود انضمامه لناد الزمالك، قبل ان يقوم بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، مؤكدًا ان النادي الأبيض لن يفرط في حقه.

وقال الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”صفقة عبدالله السعيد.. اذا كان عقد الزمالك صحيح و وقعه اللاعب و من ثم وقع للاهلي فان السعيد راح يتعرض لعقوبة رياضية تتمثل في الايقاف ٤ اشهر”.

وتابع: “كذلك سيتعرض الاهلي لعقوبة المنع من التسجيل لفترتين كذلك سيعتبر الاهلي مع السعيد مسؤولين عن تعويض الزمالك ماليا عن قيمة العقد”.

ومن المتوقع أن تشهد الساحة الرياضية خلال الفترة المقبلة حالة من الشد والجذب بين احقية كل نادي في توقيعه مع اللاعب، حيث يرى مسئولو الأهلي أنه كان يجب إخطاره بما أقدم عليه نادي الزمالك وفقًا للائحة وهو ما لم يتم، بينما يرى مسئولو الأبيض أن توقيعهم مع اللاعب صحيح وبالفعل تقاضي مقدم تعاقد بالإضافة إلى وجود شرط جزائي يقدر بـ 100 مليوم دولار.

مقالات ذات صله