اسباب ايقاف عبدالله السعيد 6 اشهر بعد التجديد للاهلى

بعد الإعلان عن تجديد اللاعب عبدالله السعيد للنادى الاهلى رسميا فقد ادى هذا القرار إلى حدوث العديد من المشكلات وتوعد نادى الزمالك بالرد على اللاعب الذى وقع فى وقت سابق لنادى الزمالك قبل التجديد مما دفع نادى الزمالك الى الاعلان عن الاتجاه إلى اتحاد الكرة من أجل رفع دعوى بحق اللاعب ومن المتوقع أن يواجه اللاعب عقوبة إيقاف لمدة 6 أشهر منذ بداية الموسم القادم.

قامت إدارة نادي الأهلي بتوثيق العقود الجديدة الموقعة من السعيد في اتحاد الكرة، للتأكد من عدم قيام نادي الزمالك بتوثيق العقود التي قام عبدالله السعيد بتوقيعها للفريق بعد تفاوضه مع مرتضى منصور رئيس النادي، مقابل تقاضيه 40 مليون جنيه.

كما أصبح من المتوقع أن يواجه عبدالله السعيد عقوبة الإيقاف المحلي لمدة 6 أشهر من قبل اتحاد الكرة، بسبب توقيعه لناديين في نفس الوقت، وهو الأمر المترتب على قيام نادي الزمالك بتقديم شكوى ضد اللاعب مدعمة بالعقود التي قام بتوقيعها، بالإضافة إلى إيصال استلام مبلغ التعاقد.

جدير بالذكر، أن أحمد فتحي مدافع الأهلي قام بتجديد تعاقده لمدة موسمين صباح أمس، وهو ما دفع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لإعلان تفاصيل صفقة القرن، التي كانت تشمل التوقيع مع أحمد فتحي وعبدالله السعيد في صفقة انتقال مجاني من النادي الأهلي.