موعد مباراه الاهلى و مونانا الجابوني فى مباراة الذهاب 32 من دورى ابطال افريقيا 2018

نقدم لكم الان من خلال موقع الحصرى توداى موعد مباراة النادى الاهلى المصرى فى مباراته القادمة امام نادى مونانا الجابونى فى دور 32 من دورى ابطال افريقيا فى أولى مباريات النادى العملاق بطل افريقيا وتم الإعلان عن موعد المباراة القادمة والتى تقام فى مصر وسوف تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل 6 مارس فى تمام الساعة الثامنة ونقدم لكم التفاصيل الكامله عن المباراة اولا باول.

استطاع النادى مونانا الجابونى التغلب مساء اليوم الأربعاء على نظيره رايل كلوب دو كاديوجو البوركينى بنتيجة 2 – 0 فى إياب دور الـ 64 من البطولة، بعدما خسر لقاء الذهاب بنتيجة 1 – 0. وسجل هدفي الفريق الجابوني ألين نونو ودجاميلو أتشاباو .

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل أمام بطل الجابون في مباراة الذهاب وسط حضور 5000 مشجع من أنصار المارد الأحمر وأضاف المدير التنفيذي للأهلي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه، أنه تم طرح 600 تذكرة للحجز عبر الإنترنت.

يدخل الأهلي اللقاء وهو حاملاً للقب البطولة 8 مرات سابقة، ودائما ما يكون من المرشحين الأساسيين لإحراز لقب بطل دوري الأبطال الإفريقي، بينما يدخل مونانا الجابوني بعد أن تخطي الدور التمهيدي بعد أن أنتصر على رايل كلوب دو كاديوغو البوركيني في مباراة الذهاب بنتيجة (2-0)، والخسارة في مباراة الإياب بنتيجة (1-0) ليتأهل الفريق الجابوني بمجموع المباراتين إلى دور الـ32.

  • موعد مباراة الاهلى ونادى مونانا الجابونى:-

تقام المباراه يوم الثلاثاء 6 مارس الساعة الثامنة مساءا