إختبارات الأداء تؤكد لنا قدوم الهاتف OnePlus 5T كاميرا مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل

بعدما كشفت لنا منصة إختبارات الأداء AnTuTu بأن الهاتف Oppo R11S سيأتي مع كاميرا مزدوجة محسنة، فنحن إعتقدنا بأن نفس الأمر سيحدث مع الهاتف OnePlus 5T، وهذا بالفعل ما تم تأكيده الآن من قبل منصة AnTuTu.

في الواقع، لقد تم اليوم رصد الهاتف OnePlus 5T في منصة إختبارات الأداء AnTuTu مع كاميرا مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل لكل مستشعر، وكما تلاحظون فقد تم ترقية دقة المستشعر الثاني من 16 ميغابكسل إلى 20 ميغابكسل. المواصفات المدرجة في منصة إختبارات الأداء كشفت لنا أيضا بأن الهاتف OnePlus 5T سيضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبدقة +Full HD.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح لنا أيضا بأن الهاتف OnePlus 5T سيأتي مع 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فمتجر Oppomart يطلب 550 دولار أمريكي و 650 دولار أمريكي مقابل الهاتف OnePlus 5T، والسعر يختلف وفقا للذاكرة التي ترغب بالحصول عليها.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف OnePlus 5T سيأتي كذلك مع بطارية بسعة 3450mAh، وسيتم إزاحة الستار رسميا عنه على الأرجح في وقت ما خلال شهر نوفمبر المقبل علما أنه من المفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف Oppo R11S في اليوم الثاني من الشهر المقبل.

المصدر.

مقالات ذات صله