جوجل قد تقوم بإصدار ثلاثة هواتف Google Pixel في العام المقبل

Google Pixel 2 xl

وفقا للشائعات التي وردتنا في وقت سابق من هذا العام، قيل بأن شركة جوجل كانت على إستعداد لإطلاق ثلاثة هواتف Google Pixel جديدة بدلا من إثنين. ولكن الشائعات قالت في وقت لاحق بأن شركة جوجل غيرت رأيها وسوف تقوم بإصدار هاتفين بدلا من ثلاثة، وهذا ما إتضح أنه صحيح في وقت لاحق بعدما أعلنت شركة جوجل عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL.

ومع ذلك، يبدو أن الشائعات المتعلقة بقدوم ثلاثة هواتف Google Pixel جديدة دفعة واحدة لن تختفي في أي وقت قريب لأنه وفقا لتقارير جديدة، فيبدو أن شركة جوجل تعتزم في العام المقبل إصدار ثلاثة هواتف Google Pixel جديدة. في التقرير الصادر من موقع Droid-Life والذي يستند على معلومات تم الحصول عليها من مصادر داخل شركة جوجل يشار إلى أن الشركة تعمل على ثلاثة أجهزة للعام المقبل تحمل الأسماء الرمزية ” Crosshatch ” و ” Albacore ” و ” Blueline “.

إذا كنت تبحث عن المزيد من الأدلة، يبدو أن هذه الأسماء الرمزية تم رصدها في تعليق على إدراج AOSP. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت ستتحول هذه إلى أجهزة فعلية، وخاصة أنه لا يزال من المبكر قليلا الحديث عن الجيل الثالث من هواتف Google Pixel. فمن الممكن أن تكون شركة جوجل تعمل على نماذج أولية، وقد لا تتحول بالضرورة إلى نماذج رسمية نهائية، لذلك من الأفضل التعامل مع ذلك بأقل قدر من الحماسة.

كما أنه من السابق لأوانه معرفة ما يمكن أن نتوقعه من هواتف Google Pixel 3. فمن الممكن أن تسلك نفس الإتجاه الذي تسلكه الهواتف الذكية الحالية من خلال الإعتماد على الشاشات الخالية من الإطار، والكاميرات المزدوجة، ولكن مثلما قلنا سابقا، فمن السابق لأوانه الحديث عن الجيل المقبل من هواتف Google Pixel.