سامسونج تعتزم الكشف عن النسخة المقبلة من المساعد الرقمي Bixby في الأسبوع المقبل

bixby_logo

على الرغم من أنه متواجد على الملايين من الأجهزة، فالمساعد الرقمي Bixby يعد المساعد الرقمي الأقل شعبية في السوق حاليا. ونتيجة لذلك، فقد قامت شركة سامسونج بتعيين قائد جديد ليشرف على جهود الشركة في مجال الذكاء الإصطناعي، وهذا القائد الجديد هو Chung Eui-suk. وسيتم الكشف النسخة التالية من المساعد الرقمي Bixby في غضون أيام قليلة.

النسخة الجديدة والتي ستحمل الإصدار Bixby 2.0 ستدعم خدمات الطرف الثالث، وستتوسع لتشمل أكثر من مجرد الهواتف الذكية. هذه الأشياء ليست جزءًا من النسخة الأولى بسبب نفاد الوقت من الفريق الذي كان يشرف على عملية تطوير Bixby.

وبالنظر إلى أن النسخة القادمة من المساعد الرقمي Bixby ستشمل أكثر من مجرد الهواتف الذكية، فربما سنرى هذا المساعد الرقمي في مكبرات الصوت الذكية، وفي التلفزيونات الذكية التابعة لشركة سامسونج علما أن المساعد الرقمي المنافس Google Assistant بدأ يشق طريقه فعلا إلى التلفزيونات الذكية المدعومة بنظام Android TV. عموما، سيتم الكشف عن النسخة المقبلة من المساعد الرقمي Bixby في اليوم 18 من شهر أكتوبر الجاري في مؤتمر سامسونج السنوي للمطورين، وهو ما يعني يوم الأربعاء المقبل.

المصدر.