آخر الأخبار

نسخة Pro من الهاتف Huawei Mate 10 هي الوحيدة التي ستضم الشاشة الخالية من الإطار

موقع الكترونى موقع الكترونى

Huawei Mate 10

المزيد والمزيد من الشائعات بشأن الهاتف Huawei Mate 10 بدأت تشق طريقها ببطء إلى شبكة الإنترنت. وكانت شركة Huawei قد أكدت مؤخرا أنها ستقوم بالإعلان رسميا عن هاتفها اللوحي الرائد المقبل في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل بمدينة ميونخ الألمانية.

والآن، ظهر تسريب جديد على شبكة الإنترنت يشير إلى أن شركة Huawei ذاهبة للكشف عن نسختين من الهاتف Huawei Mate 10، واحدة عادية ستحمل إسم Huawei Mate 10، وأخرى راقية ستحمل إسم Huawei Mate 10 Pro. وللآسف، على الرغم من التشابه الكبير في الأسماء، فنسخة Pro من الهاتف Huawei Mate 10 هي من ستحصل على الشاشة Full Active التي تمتد من الحافة إلى الحافة. النسخة العادية من ناحية أخرى ستضم تصميم يشبه إلى حد ما تصميم الهاتف Huawei Mate 9، وهذا ما يعني بأنها ستضم شاشة بإطار بارز.

ومن المثير للإهتمام أن نجد هذا التقرير يكشف لنا أيضا بأن واحدة من هاتين النسختين ستضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية. قبل بضعة أيام، كان قد تم تسريب صورة للهاتف Huawei Mate 10 Pro تظهر لنا مستشعر بصمات الأصابع في واجهته الخلفية. وهذا يعني بأن النسخة العادية من الهاتف Huawei Mate 10 هي من ستضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية.

ويقال بأن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970 و 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الملون الأساسي وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثانوي الأحادي اللون. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل.

المصدر.

مقالات ذات صله