أسرة المصارع الهارب "بوشا" تصدر بياناً هاماً

الوطن سبورت

أصدرت أسرة المصارع المصري الهارب أحمد حسن بوشا بيان رسمي موجه إلي المنظومة الرياضية بشكل عام ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد الغزيز بشكل خاص.

وكان أحمد حسن قد حصل على جواز سفره من دون علم الجهاز الإداري للمنتخب ولم يعد إلي الأراضي المصرية حتى الآن.

وجاء نص البيان كالآتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان موجه إلي أسرة الرياضة المصرية وإلي وزير الشباب والرياضة ” تؤكد الأسرة على كامل إحترامها لكل أفراد المنظومة الرياضية المصرية ولكن لابد من التأكيد على أن أبننا المصارع أحمد حسن “بوشا ” يمر بظروف نفسية صعبة للغاية خلال هذا التوقيت.

ومنذ خروج أحمد من المنافسات في بطولة العالم الآخيرة للمصارعة وهو يعيش حالة صعبة خاصة بعد أن تم تهديده بالإيقاف من مدربه بعد العودة إلي مصر وهو ما دفعه للهروب وعدم العودة مع البعثة .بالطبع نحن ككامل أفراد الأسرة لم ترضى على الإطلاق بهذا الآمر وهو هروبه ولكن هو طفل صغير وهناك العديد من الأسباب والضغوط النفسية التي دفعته إلي هذا الآمر في ظل حالة الإنهيار الكبيرة التي إنتابته فمنذ فترة ليس بالقليلة يشعر أحمد بحالة إضطهاد.

رغم أن شقيقه حسن حسن حصل على الميدالية البرونزية مع منتخب مصر للمصارعة إلا أن حالة الحزن تسيطر على كامل أفراد الأسرة .

نعيش حالة من عدم الإطمئنان على أحمد ونتمنى من وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز التدخل لحل هذه الأزمة خاصة وأن الإتصال أنقطع مع أحمد تماماً منذ ما يقرب من ثلاثة أيام .

كما نؤكد أن شقيقه حسن أيضاً يعيش حالة من الحزن لعدم تقديره بالشكل الأمثل بعد أن أحرز الميدالية البرونزية إضافة إلي أنه لديه مستحقات متأخرة عن الفترة الماضية .

وهذه الرسالة إلي وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز نرجو من سيادتكم التدخل لأنقاذ أولادنا أحمد وحسن ونثق تماماً في قدرة سيادتك على حل كل الآمور .

مقالات ذات صله