صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا النسخة الزرقاء من الهاتف Galaxy Note 8

موقع الكترونى موقع الكترونى

المسرب الأمريكي الشهير والموثوق جدا Evan Blass، والمعروف أيضا بإسم Evleaks عاد إلينا الآن بصورة رسمية مسربة جديدة، ولكن هذه المرة تستعرض لنا الهاتف Galaxy Note 8 القادم من شركة سامسونج. على وجه التحديد، هذه الصورة تستعرض لنا النسخة الزرقاء ” Deep Sea Blue ” من الهاتف Galaxy Note 8، ولكنها للآسف تستعرض لنا الواجهة الأمامية فقط.

ومع ذلك، هذه الصورة تكشف لنا بأن القلم الرقمي S Pen سيأتي بنفس لون الهاتف. الأجزاء الزرقاء الصغيرة التي تبدو مرئية في الجزء العلوي والسفلي من الجهاز تكشف أيضا بأن اللون الأزرق ” Deep Sea Blue ” للهاتف Galaxy Note 8 يختلف عن اللون الأزرق الذي رأيناه في التسريبات الأخيرة.

عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء حول الهاتف Galaxy Note 8، بما في ذلك خيارات الألوان التي سيأتي بها عندما يتم إزاحة الستار رسميا عنه يوم 23 أغسطس الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

كما سبق وأشرنا في الماضي، هذه الصورة المسربة الجديدة تكشف لنا بوضوح بأن الهاتف Galaxy Note 8 يستلهم تصميمه من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يؤكد بدوره قدوم هذا الهاتف مع شاشة Infinity Display مما يعني زيادة حجم الشاشة على حساب الإطار، فضلا عن إزالة الزر الرئيسي ونقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية بجانب الكاميرا. في الحقيقة، لا شيء جديد في هذه الصورة، فهي تتماشى تماما مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية.

موما، تصميم الهاتف Galaxy Note 8 سيكون مشابها إلى حد كبير لتصميم الهاتفين +Galaxy S8/S8، وهذا ليس سيئا بالتأكيد بالنظر إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين أعجبوا بتصميم هذين الهاتفين. وأيضا، إنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم زر جديد في الجانب الأيسر سيكون على الأرجح مخصصا للمساعد الرقمي Bixby.

المصدر.

مقالات ذات صله