محافظ الطائف يتفقد مركز البهيته الأمني

 

صراحة-الطائف:قام محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني اليوم، بزيارة تفقدية لمركز الضبط الأمني بالبهيته، الواقع على طريق السيل – مكة المكرمة، للوقوف على جاهزيته واكتمال الاستعدادات كافة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين عن طريق البر.
وتفقد الميموني استعدادات الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن والمتواجدة بالمركز، واطلع على المركز الإعلامي والمعرض المصاحب، مستمعاً لشرح للدور الذي يقوم به المركز الإعلامي في توعية الحجاج وإرشادهم لاتباع التعليمات التي تكفل سلامتهم وأداء نسكهم بكل يسر وسهولة “بإذن الله” .
وشملت الزيارة التفقدية لمحافظ الطائف, مقار الجهات الحكومية المشاركة في موسم حج هذا العام والمتواجدة بالمركز وهي : شرطة الطائف، وصحة الطائف، وإدارة الدفاع المدني، ، وشعبة العلاقات العامة،وأمن الطرق، والهلال الأحمر، ومركز المعلومات الوطني .
وأعرب الميموني في ختام زيارته التفقدية, عن سعادته بما شاهده من حسن في التنظيم ودقة في الأداء، حاثاً الجهات الحكومية المشاركة على بذل أقصى الجهود في سبيل تقديم خدمة مميزة لضيوف بيت الله الحرام .
وفي سياق متصل أوضح مدير شرطة محافظة الطائف وقائد مركز الضبط الأمني بالبهيته العميد مطلق العتيبي , أن المركز مجهز بعدد من المسارات التي تساعد في تسهيل الحركة المرورية، وتمكن رجال الأمن المتواجدين على هذه المسارات من مراقبة الحالة الأمنية للعابرين .

مقالات ذات صله