صورة رسمية مسربة تستعرض لنا التصميم النهائي للهاتف LG V30 من زوايا مختلفة

موقع الكترونى موقع الكترونى

تم بالفعل تسريب الكثير من المعلومات حول الهاتف LG V30 القادم من شركة LG. في حين أن الشركة الكورية الجنوبية نفسها كانت نشطة جدا في هذا الصدد، لم يكن هناك أي ندرة في التسريبات والشائعات أيضا.

ولا يبدو أن هناك أي توقف، لأنه تم اليوم تسريب صورة مسربة جديدة تستعرض لنا التصميم الرسمي والنهائي للهاتف LG V30 والذي من المفترض أن يكون الهاتف الرائد الثاني لشركة LG هذا العام بعد الهاتف LG G6. وجدير بالذكر أن هذه الصورة المسربة وردتنا من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة Evleaks، وهي تستعرض لنا تصميم الهاتف LG V30 من زوايا متعددة.

للتذكير، فمن المفترض أن يأتي الهاتف LG V30 مع مواصفات تشمل شاشة OLED Full Vision بحجم 6 إنش وبدقة +Quad HD، معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3200mAh.

في حين أننا نعرف بالفعل بأن الهاتف LG V30 لا يضم شاشة ” ثانوية ” في الجزء العلوي من الجهاز على عكس الهاتفين LG V10 و LG V20، فقد أوضحت شركة LG بأنها قامت بتصميم واجهة المستخدم لتعرض ما تطلق عليه ” الشريط العائم | Floating Bar “. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إستخدام هذا الشريط الشفاف نسبيا للوصول إلى الوظائف المستخدمة بشكل متكرر. في حالة إذا كنت لا تحتاج إلى هذا الشريط، فبإمكانك سحبه من الشاشة.

وبغض النظر عن الشريط العائم، فقد أوضحت لنا شركة LG كذلك بأن شاشة الهاتف LG V30 ستدعم خاصية Always On Display، وتقول الشركة بأن هذه الخاصية لا تسمح فقط بعرض الوقت، وإنما بإمكانها أيضا عرض أشياء أخرى مثل Quick Tools و Music Player أو حتى الصور الشخصية.

الآن نأتي إلى ميزات الأمان، وتقول شركة LG بأن خاصية التعرف على الوجه تسمح لك بفتح الهاتف حتى عندما تكون الشاشة مطفأة. وفيما يتعلق بخاصية التعرف على الصوت، فالهاتف LG V30 يستخدم مزيج من صوت المستخدم والكلمات الرئيسية التي يتم إنشاؤها ذاتيا لفتح الجهاز. وأخيرًا، يمكن تخصيص ردود الفعل اللمسية على الهاتف LG V30 مع مختلف تركيبات الإهتزاز والتي يمكن أن تكون مطابقة لنغمات الهاتف، على الأقل وفقا للشركة. عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء عن الهاتف LG V30 عندما يتم إزاحة الستار رسميا عنه في اليوم 31 من شهر أغسطس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

المصدر.

مقالات ذات صله