يمكن الآن تثبيت تطبيق Google Contacts على أي جهاز أندرويد

موقع الكترونى موقع الكترونى

Google Contacts

قامت شركة جوجل بجعل واحد من تطبيقاتها الذي كان حصريا لهواتف Google Pixel و Nexus و Android One متاحا لكافة أجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop أو إصدار أعلى. في الحقيقة، نحن نتحدث هنا عن تطبيق جهات الإتصال Google Contacts، والذي أصبح متاحا الآن للتحميل على متجر Google Play Store حتى لو كنت لا تملك واحد من الأجهزة المذكورة آنفا.

تطبيق Google Contacts يمتاز بواجهة تستند على لغة التصميم الشهيرة Material Design، وهذا التطبيق يمثل رؤية جوجل لما ينبغي أن تبدو عليه تطبيقات الإتصالات. بمجرد تثبيته، يمكنك إستخدامه بدلا من تطبيق Contacts أو People الذي يأتي بشكل مسبق مع هاتفك الذكي إذا وجدت أنه أفضل أو أكثر جمالا. أحدث إصدار من هذا التطبيق يتيح لك دمج جهات الإتصال المكررة داخل قائمة جهات الإتصال، ويعطيك إقتراحات تلقائية لإضافة معلومات إلى جهات الإتصال الموجودة لديك.

تطبيق Google Contacts يحتفظ بنسخة إحتياطية من جهات الإتصال الخاصة بك في حساب Google Account الخاص بك، كما يتيح لك إمكانية عرض جهات الإتصال حسب الحساب، بالإضافة إلى جهات الإتصال والمعلومات ذات الصلة وتعديلها بسهولة. عموما، هو متاح حاليا للتحميل مجانا.

المصدر.

 

مقالات ذات صله