بعض الأسواق لن تحصل على طرفية Xbox Wireless Adapter حتى العام المقبل

[su_button url=”http://el7sry2day.info/tag/%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%89/” style=”3d” background=”#8ee1f3″ color=”#b4161d” size=”6″ radius=”round” icon=”http://el7sry2day.info/wp-content/uploads/2017/06/logo-1.png” icon_color=”#645b5b” text_shadow=”0px 0px 0px #000000″]موقع الكترونى[/su_button]

xbox-wireless-adapter-new

في الأسبوع الماضي، قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان عن طرفية Xbox Wireless Adapter. وهذه الطرفية عبارة عن مفتاح USB يتيح لملاك حواسيب Windows 10 ربط أيادي التحكم اللاسلكية الخاصة بجهاز Xbox One مع الحواسيب الخاصة بهم للحصول على تجربة لعب أفضل. طرفية Xbox Wireless Adapter الجديدة هي أصغر وأكثر قوة من سابقتها. وكان من المفترض أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار هذه الطرفية بعد وقت قصير من الإعلان الرسمي، ولكن أوضحت لنا الشركة الآن بأنها قررت تأجيل إصدار أداة Xbox Wireless Adapter حتى العام المقبل.

عندما تم الإعلان رسميا عن أداة Xbox Wireless Adapter، كان من المفترض أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدارها في اليوم 8 من شهر أغسطس الجاري على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ولكن هذا ما لم يحدث بطبيعة الحال. وبدلا من ذلك، قامت شركة مايكروسوفت بتحديث صفحة المنتج على متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت وأوضحت للعملاء بأن أداة Xbox Wireless Adapter ليست متاحة للشراء الآن، وأنها لن تصبح كذلك حتى اليوم 31 من شهر يناير من العام المقبل.

ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت تتطلع للحصول على أداة Xbox Wireless Adapter لتعزيز تجربة اللعب على حاسوب Windows 10 الخاص بك، فسوف يتوجب عليك الإنتظار لنحو ستة أشهر من أجل الحصول على هذا الملحق. وقد أوضحت شركة مايكروسوفت لموقع Windows Central بأن هذا التغيير صحيح وأنه لن يكون بإمكان العملاء الحصول على أداة Xbox Wireless Adapter حتى العام المقبل، على الأقل في بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية، لأن هذا الملحق سيصبح متاحا للشراء في بعض المناطق مثل اليابان في وقت لاحق من هذا الشهر، وفي بعض المناطق الاخرى مثل أستراليا ونيوزيلندا في الشهر المقبل.

المصدر.