التعاون والهلال في افتتاحية الجولة الثانية من دوري جميل غدا

maxresdefault

صراحة – محمد المحسن : يحل فريق الهلال حامل اللقب ضيفا على نظيره التعاون غدا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي “جميل ” للمحترفين لكرة القدم .
ويسعى فريق الهلال الرابع بفارق الأهداف عن التعاون المتصدر إلى تحقيق فوزه الثاني لضمان الصدارة ، إلى جانب الدافع المعنوي قبل مواجهة العين الإماراتي الأسبوع القادم في بطولة دوري أبطال آسيا ، فيما يسعى التعاون إلى مواصلة صدارته للدوري رغم صعوبة اللقاء لكلا الفريقين إلا أن المباراة لن تخلو من الندية نظير الطموحات قبل توقف المسابقة 25 يوما .
وكان الهلال فاز بصعوبة في افتتاحية مباريات الدوري الخميس الماضي على فريق الفيحاء بهدفين مقابل هدف ، وكاد الفيحاء أن يدرك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة عندما أضاع محترفه روني فرنانديز ضربة جزاء تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف كانت كفيلة بمنح الهلال الثلاث نقاط ، في حين حقق فريق التعاون فوز كبيرا على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف جعلته في صدارة الفرق .
وتستكمل الجولة الخميس المقبل بمباراتين الأولى تجمع الرائد مع الفيصلي والثانية الأهلي مع الفتح ، ويسعى الرباعي لتحقيق الانتصار الأول في المسابقة بعد خسارتهم في الجولة الأولى من القادسية والنصر والاتفاق والتعاون على التوالي .
وكان فريق الرائد تلقى خسارته في الجولة الأولى من القادسية بهدفين مقابل هدف ، أما الفيصلي خسر من أمام النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف ، والأهلي خسر من الاتفاق بهدفين مقابل هدف ، كذلك خسارة الفتح بأربعة أهداف لهدف من التعاون ، لذا ستدخل الفرق الأربعة إلى تحقيق نتيجة إيجابية للحاق بركب الفرق .
ويلتقي فريقا الباطن وأحد مفاجئتا الجولة الأولى على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن يوم الجمعة المقبل ، حيث يحتل فريق الباطن المركز الثاني بعد فوزه على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في حين فاز فريق أحد على الشباب بهدفين مقابل هدف .
كما يلتقي في اليوم نفسه فريقا النصر والاتفاق في أقوى مباريات الجولة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، حيث يسعى كلا الفريقين إلى مواصلة انتصاراتهما للبقاء في دائرة الصدارة .
وتختتم الجولة الثانية السبت القادم بمباراتين الأولى تجمع الشباب والقادسية على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، حيث يطمح الشباب إلى تعويض خسارته الماضية ، في حين يطمح القادسية إلى كسب نقاط الفوز أو التعادل تجعله في مقدمة الفرق بسلم ترتيب الدوري .
أما اللقاء الثاني يجمع الفيحاء مع الاتحاد على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، ويسعى الفريقين إلى تحقيق الانتصار الأول في المسابقة ، خاصة فريق الاتحاد الذي خسر بنتيجة ثقيلة أمام الباطن ، أما الفيحاء فيريد تعويض الخسارة أمام حامل اللقب الهلال في الجولة الأولى .