رسميا.. الاتحاد الإماراتي يعلن إقامة كأس السوبر بالقاهرة

الوطن سبورت [su_button url=”http://el7sry2day.info/tag/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86-%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AA/” style=”flat” background=”#ffffff” color=”#cd2b2b” size=”17″ radius=”round” icon=”http://el7sry2day.info/wp-content/uploads/2017/05/الوطن-سبورت.jpg” text_shadow=”36px 7px 35px #000000″][/su_button]




رسميا.. الاتحاد الإماراتي يعلن إقامة كأس السوبر بالقاهرة

كأس السوبر الإماراتي

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقي الجزيرة والوحدة في الخامس عشر من سبتمبر المقبل بالقاهرة، للعام الثاني على التوالي.

وكانت القاهرة قد استضافت السوبر الإماراتي العام الماضي بين فريقي الأهلي والجزيرة، والذي توج به الأحمر بعد فوزه بثنائية مقابل هدف وحيد، على استاد 30 يونيو.

وأكد وليد الحوسني، المدير التنفيذي للاتحاد، عن ثقته في نجاح النسخة الحالية مثلما حدث العام الماضي، مشددا على متانة العلاقات بين البلدين.

وقال، في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد، “تسعى اللجنة من إقامة مباراة كأس سوبر الخليج العربي خارج الدولة لتحقيق عدة أهداف، من بينها توسيع قاعدة المتابعين لكرة القدم الإماراتية، وإتاحة الفرصة لفرقنا ولاعبينا لتقديم مستويات متميزة تعكس التطور الكبير الذي تشهده الكرة في بلادنا، كما تسهم مثل هذه المباريات في جذب أعداد أكبر من عشاق كرة القدم في مصر للتعرف أكثر على كرة الإمارات، ومتابعة مسابقات لجنة دوري المحترفين”.