في واقعة تاريخية: ليل يستبدل 3 حراس مرمى في مباراة واحدة

الاهلى دوت كوم الاهلى دوت كوم الاهلى دوت كوم

شهدت مباراة ليل وستراسبورج مشهداً تاريخياً لا يتكرر كثيراً بعدما تبادل 3 لاعبين على حراسة مرمى ليل خلال المباراة التي فاز بها ستراسبورج بثلاثية نظيفة في ثاني جولات الدوري الفرنسي.

واضطر ليل لإجراء ثلاثة تغييرات في تشكيلته خلال الشوط الأول ليستنفذ الأرجنتيني مارسيلو بييلسا كافة تغييراته مع حلول الدقيقة السابعة والثلاثين ويضطر لاستكمال المباراة بالمتواجدين في الملعب.

وظلّت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي حتى حدث منعطف المباراة في الدقيقة الثالثة والستين بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه حارس ليل مايك مينان بعد تعديه على بنجامين كورنيه لاعب ستراسبورج وإلقاؤه بالكرة في وجهه.

واضطر بييلسا لتكليف مهاجمه نيكولاس دوبروفيل للتكفل بمهمة حراسة المرمى قبل أن يتسبب اللاعب في تقدم ستراسبورج بهدف أول في الدقيقة الرابعة والسبعين عن طريق جوناس مارتن حيث فشل دوبروفيل في التصدي للكرة رغم تسديدها في منتصف المرمى.

وعاد بييلسا لإعادة ترتيب أوراقه وقام بتغيير داخلي في الملعب حيث عاد دوبروفيل مهاجماً وتسلّم إبراهيم أمادو مهمة حراسة المرمى، لكن الوضع لم يختلف كثيراً حيث تلّقى المدافع الكاميروني هدفين آخرين كان أولهما من ركلة جزاء بأقدام ديميتري لينارد، قبل أن يختتم جيريمي جريم ثلاثية ستراسبورج في الدقيقة الثامنة والثمانين.