مواطنون عن مشاركة السيسي في الجمعية العامة للأمم المتحدة: "الريس بيتعب من أجلنا وربنا يقويه علينا".. فيديو

صدى البلد

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مدينة نيويورك الأمريكية، صباح اليوم الأحد، وذلك للمشاركة فى الدورة 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وهي الرابعة للرئيس السيسي منذ توليه الحكم، ويلتقي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الأربعاء.

من جانبه رحب الشارع المصري بدور مصر الرائد في المؤتمرات والمحافل الدولية عامةً، ودور الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصةً، في رفع شأن مصر دوليا، واستطلعت عدسة صدى البلد آراء المواطنين حول زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لنيويورك.

قال ” إبراهيم البقري ” إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى دوما لوضع الشعب المصري على المسار الصحيح، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يعمل جاهدا بمفرده، وتابع قائلا ” السيسي فلتة من فلتات الزمان وربنا يعينه ويقدره على مصر” ، لافتا إلى أن هذه الزيارات ترفع من شأن مصر دوليا خاصة بعد تحسين العلاقات مع دول افريقيا بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم.
 
وأضاف البقري أنه إذا كنا في أزمة ومشاكل فهي تراكمات اعوام مضت، مؤكدا على دور السيسي في النهوض بمصر ولكن يجب على الشعب المصري الصبر والوقوف بجانب الرئيس.

وقال فارس النجدي أنه يجب على الرئيس عبد الفتاح السيسي تكثيف زياراته الدولية لتبادل الثقافات والتبادل التجاري فضلا عن دعم الاقتصاد مع دول العالم، مشيرا إلى ان الرئيس السيسي يبذل مجهودات واضحة لتنشيط الاستثمار والاقتصاد المصري.

وأكد النجدي على ان الرئيس السيسي يسعى دوما لرسم صورة ايجابية لمصر في المحافل الدولية وإضفاء رونق على دور مصر دوليا في مواجهة الارهاب والاستثمار والمشاريع القومية.

ورحب قاسم محمد بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم للولايات المتحدة قائلا:” الريس بيتعب من أجلنا وربنا يقويه علينا ” ، لافتا إلى أن جميع مجهودات الرئيس سيجني الشعب ثمارها مستقبلا خاصة الشباب والأجيال الصاعدة.

وعبر” مينا نزيه” عن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى ان زيارات الرئيس السيسي تعكس أثارها على المدى الطويل مشيرا الى هذه الزيارات الدولية لها أثر إيجابي مستقبلا لافتا الى ان الرئيس عبد الفتاح السيبسي قام بدور تاريخي في تحسين العلاقات المصرية مع دول العالم.

ويرأس السيسي وفد مصر في الشق رفيع المستوى من أعمال الجمعية في تحرك يجسد حرص مصر على التواصل المستمر مع المنظمات الدولية، والحضور على أعلى مستوى في المحافل العالمية والدبلوماسية الجماعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*