مدير شرطة النقل والمواصلات: تفعيل أجهزة "X. RAY" وبوابات الكشف عن المعادن بجميع محطات المترو

صدى البلد

أكد اللواء مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، ضرورة تكثيف الخدمات الأمنية النظامية والبحثية بجميع محطات السكك الحديدية ومترو الأنفاق لمتابعة الحالة الأمنية على مدار ال24ساعة والتعامل الفوري مع أي خروج عن القانون.

جاء ذلك خلال جولة قام بها اللواء مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المعينة لتأمين محطة سكك حديد القاهرة ومحطتي مترو أنفاق (الشهداء – أنور السادات)؛ وذلك لمتابعة الحالة الأمنية وحركة سير قطارات المترو إضافة إلى أرصفة المحطات للوقوف على مدى تأمينها لإحكام السيطرة الأمنية.

واطمأن على تنفيذ الخطط الأمنية المستحدثة والتأكيد على إنفاذ القانون وخطة الحماية المدنية والتنبيه بتعقيم المحطات واليقظة التامة للخدمات الأمنية حيث تبين انتظام الخدمات الأمنية المعينة، ونبه بشدة اليقظة وتفعيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن.

وشدد مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات على استنفار جميع القوات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد وإلمام جميع الخدمات بالمهام الموكلة إليها .. موجها في الوقت نفسه بالإخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه.
ووجه بضرورة مجموعات العمل المتواجدة داخل القطارات، كل منطقة في نطاقها بمحطات السكك الحديدية والقطارات بما يحقق إحكام الإجراءات التأمينية والتأكيد على احترام المواطنين وحسن معاملتهم ومساعدة ومراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، فضلا عن مداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على المحطات وعدم الدخول دون تفتيش وضبط الخارجين عن القانون والباعة الجائلين داخل القطارات والتأكيد على مداومة المرور لتعقيم المحطات بواسطة عنصر المفرقعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*