صاحب مطعم بأمريكا يكشف حقيقة استضافته كـ«محلل سياسي» في الفضائيات.. يفيديو

صدى البلد

كشف حاتم الجمسي، المصري صاحب مطعم في نيويورك، حقيقة استضافته كـ «محلل سياسي» في الشأن الأمريكي في القنوات الفضائية رغم أنه ليس متخصصا في المجال.

قال «الجمسي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور»إنه ليس لديه شئ يخجل منه لأنه لم يرتكب جرما، مضيفا أنه مواطن مصري خريج ليسانس أداب تربية، ويكتب في الصحافة في الأمريكية.

وتابع «الجمسي» إنه يستعد الآن لعمل ماجستير في العلاقات الدولية بالولايات المتحدة باللغتين العربية والإنجليزية، مشيرا إلى أنه لم يقل كلمة بدون توثيق أو مصدر لذلك يتحدث دائما بناء علي حقائق ومعلومات صحيحة، والدليل علي ذلك تواصل القنوات معه.

وتساءل: ما هي المؤهلات لمهنة المحلل السياسي يظهر على الفضائيات لأنه لا يوجد مؤهل جامعي اسمه التحليل السياسي، مؤكدا أنه لم يدعي شئ لم يفعله أو لا يعلمه، لذلك دائما يظهر على الفضائيات ككاتب فقط وليس حاصل على دكتوراه.

وأوضح أول تواصل مع القنوات المصرية مان أثناء الانتخابات الرئاسية الامريكية السابقة، لافتا إلى أنه لا يدعي شيئا يفعله، ويمارس مهنة الصحافة والتحليل السياسي بأمريكا، متابعا: لن أظهر على الفضائيات مرة أخرى بعد هذا الجدل والهجوم الذي تعرض له مؤخرا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*