بالصور| بمشاركة «النني».. أرسنال يتعادل سلبيا مع تشيلسي

الوطن سبورت




بالصور| بمشاركة «النني».. أرسنال يتعادل سلبيا مع تشيلسي

رامسي أهدر أخطر فرص مباراة تشيلسي وأرسنال

نجح نادي أرسنال في الخروج بنقطة التعادل، بعدما انتهت مباراته ضد مضيفه تشيلسي بدون أهداف، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

سيطر لاعبو أرسنال على مجريات الشوط الأول، وأهدر فيه “ويلبيك” أولى فرص اللقاء برأسية مرت بجوار القائم، وتبعه لاكازيت بتسديدة تصدى لها “كورتوا” حارس تشيلسي.

ورد البلوز بهجمة سريعة وسدد “بيدرو” بقوة لكن تصدى له بيتر تشيك، وعادت الخطورة من هجمات المدفعجية بتسديدة صاروخية من جرانت تشاكا ولكنها جاءت في الشباك من الخارج.

وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق سنحت أخطر الفرص من انفراد لآرون رامسي وسدد الكرة لكن ردها القائم الأيسر لمرمى تشيلسي، وارتدت الكرة إلى لاكازيت الذي أطاح بالكرة فوق المرمى بدلا من وضعها في الشباك.

تحسن أداء البلوز في الشوط الثاني خاصة مع تبديلات “كونتي” مدرب تشيلسي الي دفع بـ”باكايوكو وهازارد” على حساب بيدرو وويليان، ولكن سيطرة أصحاب الأرض على وسط الملعب لم تسفر عن فرص محققة للفريق.

ورد “فينجر” بإشراك محمد النني في أخر عشر دقائق من أجل استعادة السيطرة على وسط الملعب، وتعرض ديفيد لويز مدافع تشيلسي للطرد مباشرة بعد تدخل عنيف على كولاسيناتش ظهير أرسنال الأيسر في قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.

وازداد التوتر في الدقائق الأخيرة ونال كولاسيناتش وبيليرين بطافتين صفراويين، ثم أطلق الحكم مايكل أوليفر صافرة النهاية معلنا انتهاء المباراة بالتعادل السلبي وارتفاع رصيد تشيلسي إلى 10 نقاط وأرسنال إلى 7 نقاط.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*