«المؤتمر»: مشاركة الرئيس في أعمال «الأمم المتحدة» ستحظى باهتمام عالمي

[su_button url=”http://el7sry2day.info/tag/%D8%B5%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%AF/” style=”3d” background=”#ffffff” color=”#cd2b2b” size=”13″ radius=”20″ icon=”http://el7sry2day.info/wp-content/uploads/2017/05/sada-1.png” text_shadow=”17px 16px 17px #000000″][/su_button] صدى البلد

أكد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة على أهمية المشاركة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي في فعاليات أعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وهو تأكيد على مشاركة مصر فى جميع المحافل الدولة، وإتاحة الفرصة للرئيس السيسي بعقد لقاءات مع رؤساء الوفود المشاركة.

وقال في بيان اليوم، إن مشاركة الرئيس في أعمال الدورة ستنال اهتماما عالميا وإقليميا متزايدا، انطلاقا من الدور الرئيسي لمصر في مكافحة الإرهاب والتصدي للمتطرفين، ورؤاها البارزة في العديد من الأزمات الإقليمية ومنها الأزمة القطرية، فالجميع يودون الاستماع إلى كلمة مصر ورئيسها”.

وأضاف رئيس حزب المؤتمر، أن أعمال الدورة الـ 72 تكتسب أهمية خاصة للغاية وخصوصا انها ستعقد تحت عنوان” “التركيز على الشعوب.. السعي إلى تحقيق السلام والحياة الكريمة للجميع على كوكب مستدام”، حيث ستطرح جميع دول العالم رؤاها لتحقيق السلام، وتضافر جميع الجهود للتصدي للمشاكل التي تهدد كوكب الأرض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*