جون أيسنر يودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

الشروق




/أ ش أ/


نشر فى :
السبت 2 سبتمبر 2017 – 2:42 م
| آخر تحديث :
السبت 2 سبتمبر 2017 – 2:42 م

 

 اعترف نجم التنس الأمريكي جون إيسنر، بالحيرة التي يعانيها بعد تسبب لعبه في المباريات المسائية أثناء توديعه بطولة أمريكا المفتوحة للتنس رابع البطولات الكبرى على يد الألماني ميشا زفيريف بثلاث مجموعات متتالية.

وغادر إيسنر بطولة (فلاشينج ميدوز) المقامة على أرضه ووسط جماهيره أمام ميشا زفيريف بثلاث مجموعات متتالية بواقع 6-4 و6-3 و7-6.

وقال إيسنر -في تصريحات لوسائل إعلام أمريكية- “أشعر بمرارة الخسارة والحزن الكبير نظير خسارتي وتوديعي بطولة أمريكا المفتوحة، وحيرتي كبيرة بسبب مستواي السيء في مباريات الفترة المسائية في هذه البطولة تحديدا”.

وأضاف “حقيقة المعاناة تلاحقني حينما ألعب في مباريات الفترة المسائية في بطولة أمريكا المفتوحة، ولا أذكر أنني فزت في الليل هنا، ولم أخسر كثيرا في المباريات التي خضتها بالفترة الصباحية، لذا لا أعلم لماذا”.

واختتم تصريحاته بقوله “نعم طلبت وقتا للعلاج من ألم في الرقبة، وواجهت خصما صعبا وقويا وجعل الأمور صعبة على استاد آرثر آش، وليست لدي قدرة نوفاك دجوكوفيتش وآندي موراي لجعل الكرات تمر منه بعدما تقدم كثيرا نحو الشبكة، والأمور كانت صعبة ومحبطة من جميع النواحي، وأسعى لتصحيح ما حدث القادمةفي البطولات والتدرب أكثر للفوز في المباريات المسائية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*