توفير مواقع لبيع المواد الغذائية والسلع التجارية في المشاعر المقدسة

صراحة – مكةالمكرمة : خصصت أمانة العاصمة المقدسة العديد من المواقع في مشعر منى لإقامة المباسط والمحلات التجارية والغذائية مع مراعاة توزيعها جغرافياً بحيث تغطي كافة المناطق لتوفير احتياجات حجاج بيت الله الحرام من المواد الغذائية والسلع المختلفة في مختلف أماكن تواجدهم بالمشاعر المقدسة .
وبدأت المحلات الموسمية والمباسط المؤقتة في المشاعر المقدسة في تقديم خدماتها للحجاج تحت إشراف ومتابعة الأمانة التي خصصت العديد من الفرق الرقابية واللجان الميدانية لمتابعة هذه المحلات والتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية .
وجهزت الأمانة حوالي (400) موقع في المشاعر المقدسة للمباسط ومحلات بيع المواد الغذائية صممت جميعها بطرق حديثة وأشكال جمالية ، وسلمت لعدد من الشركات الكبيرة ذات الإمكانيات العالية والطاقات التشغيلية الجيدة والمتخصصة في مجال التموين والتغذية.
وأوجدت الأمانة في منى (27) مركزا للخدمات البلدية موزعة في المشاعر المقدسة تشمل مراقبين نظافة وإصحاح بيئي ومهندسين مشرفين وعمال يعملون على مدار الساعة لمراقبة المباسط والخدمات البلدية والتأكد من نظافة الأغذية وصلاحيتها ومكافحة ظاهرة الباعة الجائلين والطبخ العشوائي لضمان تقديم خدمة مميزة ومفيدة لضيوف الرحمن .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*