صور سما المصري عارية 2018-2017 صور جديدة اباحية “سكسية لسما المصري علي مواقع التواصل الاجتماعي

صور سما المصري عارية 2018-2017 صور جديدة اباحية “سكسية لسما المصري علي مواقع التواصل الاجتماعي واصلت الفنانة سما المصري، في ابتزاز الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرها مجموعة من الصور على صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، وهى في غرفة نومها وترتدي “قميص نوم” فقط.

وظهرت سما المصري، فى الصور وهى ترتدي قميص نوم قصير يصل فوق ركبتها، دون أن ترتدي حمالة صدر، مما ساهم في ظهور ملامح جسدها بالكامل.

نشرت الراقصة سما المصري، صورة عارية لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” احتفالا بفوز النادي الأهلي بالدوري المصري.
صورة ذات صلة
سما المصري نشرت تدوينة عقب فوز الأهلي بالدوري، قالت إنه “بوست الطلبات”، إذ يطلب كل واحد من معجبيها طلبًا منها في تعليق منفصل، والتعليق الحاصل على الأعلى إعجابًا ستنفذه، وقالت: “مفاجأ فى بوست الطلبات فى الكومنت اللى واخد أعلى لايكات بعد خمس دقايق ولمده ثوانى فقط، علشان خاطر الأهلي أعظم نادي في الكون”.
وجاء التعليق الأكثر إعجابًا يطالبها بنشر صورة لها عارية تمامًا، وهو ما فعلته ونشرت صورة لها وهي على السرير عارية، وسرعان ما مسحت الصورة، وأتبعتها ببوست يقول: “خلاص زمن المفاجأه خلص. مين لحق ومين لا”. ثم نشرت صورة لها ترتدي جلبابًا واسعًا وحجابًا وبيدها فانوس معلقة: “خلاص بقى نرجع للصيام ورمضان بقى.. بس بالأحمر برضه”.
نتيجة بحث الصور عن سما المصري
وكان النادي الأهلي حسم بطولة الدوري الممتاز، قبل جولتين من نهاية المسابقة، بعد فوزه على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 32 بالبطولة.
سما المصري تنشر صورتها عارية احتفالا بفوز الأهلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*