برشلونة اليوم
اخبار برشلونة

مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم ننشر إليكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس الحاسمة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، المحدد لها مساء الأربعاء المقبل التاسع عشر من أبريل 2017، وسط توقعات كبيرة بمشاهدة مباراة مثيرة وممتعة في ظل نتيجة الذهاب الساحقة لمصلحة يوفنتوس الذي نجح في استغلال ملعبه يوفنتوس أرينا، والفوز 3-0.

مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

ويحتاج برشلونة في مباراة إياب دور الثمانية ضد يوفنتوس بعد غد لتحقيق نتيجة كبيرة بفارق 4 أهداف عن يوفنتوس ليضمن الفريق الكتالوني بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، إلا أن أداء برشلونة في المباريات الأخيرة لا يطمئن جماهيره خاصة في الجانب الدفاعي، إذ تلقت شباكه 7 أهداف في آخر 3 مباريات، إذ خسر أمام مالاجا (2-0)، ثم خسر أمام يوفنتوس (3-0) قبل أن يفوز بشق الأنفس على ريال سوسيداد (3-2)، بينما سجل هدفين فقط.

أما يوفنتوس فلم يخسر أي مباراة في اللقاءات الثلاثة الأخيرة، وسجل على العكس 7 أهداف في شباك منافسيه، برشلونة (3-0)، وكييفو فيرونا (2-0)، وبيسكارا (2-0)، بينما لم تهتز شباكه بأي هدف بنسبة نجاح 100% في خط الدفاع.

ورغم الثقة الكبيرة التي يظهر بها يوفنتوس في المباريات الأخيرة، إلا أن مدافع بيانكونيري، جورجيو كيلّيني يرى ضرورة الحذر من برشلونة نظراً لخطورة الفريق، وقوته الهجومية الضاربة المتمثلة في ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، ولويس سواريز.

وقال كيليني في تصريحات صحافية على هامش المباراة، للموقع الرسمي ليوفنتوس، إن نجاح يوفنتوس في العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يتركز في قدرته على صد هجوم برشلونة وإبعاده عن المناطق الدفاعية، مضيفاً: “علينا أن نجبر برشلونة على التراجع وأن نضغط عليه لامتصاص الضغط”.

وأكد مدافع يوفنتوس أن برشلونة يمتلك أفضل ثلاثي هجومي في العالم في الوقت الراهن، ولديهم إمكانيات كبيرة، موضحاً: “أعتقد أن الحذر واجب أمام مهاجمي برشلونة فهم مثل سمك القرش إن شعروا بارتباك المدافعين أمامهم فلن يتهاونوا في استغلال الفرصة والتسجيل”.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس المقررة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا: تنقل المباراة عبر شبكة بي إن القطرية التي خصصت قناة بي إن سبورتس HD1 لإذاعة المباراة بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع 8.45 مساءً بتوقيت القاهرة، بتعليق حفيظ دراجي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*